الأخبار الرئيسيةقضايا و حوادث

الكاردينال يتكفل بإيجار سكن إعلامي رياضي مطبوع ُطرد من (شقة) بأمر المحكمة

الخرطوم: النورس نيوز

في خطوة إنسانية واستجابة فورية سارع رجل الأعمال أشرف سيد أحمد الكاردينال في حل معضلة الإعلامي الرياضي الكبير مامون الطاهر، بعد أن تم طرده من شقته السكنية ببحري بأمر إخلاء من المحكمة بعد أن عجز عن دفع الإيجار لشهرين.

وعلم (النورس نيوز) أن الكاردينال وجه مدير عام قناة الهلال الأستاذة الصحفية فاطمة الصادق بالتوجّه إلى شقة الإعلامي مامون الطاهر وتكفل بدفع مبلغ (500) ألف جنيه ودفع مقدم  ايجار (6) أشهر.

وكان قد دفع عدداً من الإعلاميين بمبادرة ونداء عاجل لوالي ولاية الخرطوم أيمن نمر، ونداء آخر لجميع الرياضيين لإنقاذ الاعلامي الكبير مأمون الطاهر الذي يعيش أوضاع صحية حرجة بعد أن تقدم في العمر وأصبح يعاني من مشاكل في الحركة والنطق.

ويعتبر الأستاذ مأمون الطاهر من أبرز مقدمي برنامج عالم الرياضة بالتلفزيون القومي منذ سبعينات القرن الماضي و صاحب أول نافذة إعلامية علي الكرة العالمية.

وناشدت مبادرة الإعلاميين بتدخل رئاسي عاجل و كذلك من والي ولاية الخرطوم وجميع الرياضيين وأصدقائه وزملائه في الإعلام لتقديم المساعدت للإعلامي المخضرم الذي أفنى عمره في خدمة الرياضة والسودان ، وتوفير سكن يليق به وبتاريخه الرياضي وكذلك توفير مستوي من الرعاية التي يحتاجها من الناحية الصحية.

 

‫3 تعليقات

  1. الكاردينال من الرجال الوطنيين الاوفياء للسودان وله بصمات مشعه كشعاع الشمس في سماء السودان ويعمل في صمت لخير البلاد والعباد نتمني له التوفيق والرفعه وربنا يذيدو من نعيمو ويمد في ايامو

  2. الكاردينال دايما مبادر … ربنا يجزيه خيرا …. اتمنى ان تتضافر جهود كل الرياضيين لشراء منزل للهرم مأمون الطاهر … فهو يستحق ومثله يجب احترامه … الامنيات الطيبات له بالشفاء

  3. جزاه الله خير الجزاء علي هذا الصنيع الذي لا يصدر الا من انسان اصيل وود بلد كريم ابن كرام مثل الكاردينال.
    وسع الله عليك وبارك لك في مالك وعملك وعمرك ونسلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *