قضايا و حوادث

عصابات متفلتة تنهب عدد من المركبات بشارع الهواء جنوب الخرطوم

الخرطوم: النورس نيوز

تعرض عدد من أصحاب المركبات للاعتداء والتهديد بالأسلحة البيضاء، بشارع الهواء جنوب الخرطوم، مساء الخميس  من قبل عصابات إجرامية، وقاموا بنهب ممتلكاتهم.

و وفق (الجزيرة – السودان) أن عدد من المتفلتين، قاموا بالاعتداء بالأسلحة البيضاء على المركبات، من مستخدمي الطريق بشارع الهواء جنوب الخرطوم، ونهبوا ممتلكات عدد من مستقليها.

وناشد عدد من المواطنين، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وزير الداخلية بضرورة وضع ارتكازات ثابتة على هذا الشارع، لردع مثل هذه التفلتات و الحوادث المتكررة والتي غالبا ما تقوم بها ليلا عصابات النيقرز.

*صورة ارشيفية

‫3 تعليقات

  1. معقول البلد دي ما قادرة تضع حد للوساخة القادمة من غرب افريقيا ودول الجوار والضياع الذي دخل العاصمة حديثا مناطق الفوضى والتناحر في السودان
    والله من حق الشركة أن تتخلى عن واجباتها لأنو العاهرات اصبحن يوجهن الرأي العام تحت رعاية دسيس مان بترنيمته (كنداكة جاء بوليس جرى)

  2. معقول البلد دي ما قادرة تضع حد للوساخة القادمة من غرب افريقيا ودول الجوار والضياع الذي دخل العاصمة حديثا من مناطق الفوضى والتناحر في السودان
    والله من حق الشرطة أن تتخلى عن واجباتها لأنو العاهرات اصبحن يوجهن الرأي العام تحت رعاية دسيس مان بترنيمته (كنداكة جاء بوليس جرى)

  3. شهادتي لكل من يهمه الأمر، ان بداية معركة طويلة الأمد قادمه ولا محاله في ذلك لان ما أراه الان بان كل القوات المسلحة تندفع وبكل عتادها نحو الخرطوم هنالك أمر سوف يحدث ،وباسم السلام وحفظه ستعم الفوضي في البلاد ،إني اشتم رائحة الدم يسيل في طرقات الخرطوم طالما الجيش داخل العاصمة والحدود تغتصب، يا من يحلم ويعتقد بأن وجود الجيش في الخرطوم هو السلام اقول لك انت فعلا حالم ،سوف تثبت لكم الأيام بان هنالك شئ ما سيحدث وتكون العاقبة وخيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *