(مدي إيدك).. أفراح عصام تتمسك بعودة ريماز ميرغني للساحة الفنية

النورس نيوز – رندة بخاري

سجلت النجمة ريماز ميرغني، غياباً ملحوظاً عن سوح الغناء وهي التي استطاعت ان تحقق نجومية كبيرة عبر  البرنامج الأشهر أغاني وأغاني، فظهرت مع نجومه الكبار كتفاً بكتف، مثل  الفنان الراحل نادر خضر، وعصام محمد نور، عاصم البنا، وعميد البرنامج جمال فرفور.

وتقود الفنانة أفراح عصام جهوداً مكثفة لإعادة صديقتها وزميلتها مجدداً إلى سوح الغناء.

أسباب الغياب

انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، (بوستر) يضم الفنانة أفراح عصام وريماز ميرغني، وكتب عليه (مبادرة لعودة ريماز للغناء) وذلك بعدما توقفت عن نثر الطرب عقب إجرائها عملية جراحية قبل عدة سنوات، تلى ذلك وفاة وفاة شقيقها الذي تبرعت بجزء من كبدها لصالحه، قبل أن يفارق الحياة.

حينذاك قال مقربون منها إن هذه الأسباب قادتها للتواري عن  الأنظار واعتزال الغناء الذي بدأته هاوية عبر برنامج نجوم الغد، الذيي اسهم في رفد الساحة بعدد من الأصوات الموسيقية.

بين الطب والفن

تقول السيرة الذاتية للفنانة ريماز ميرغني إنها من مواليد مدينة أم درمان، درست المراحل الأولى في حي الموردة وتعلمت الثانوية في مدرسة بشير عبادي، ثم التحقت  بكلية الخرطوم للعلوم الطبية  التي  درست  بها المختبرات الطبية.

مدي إيدك

لمع نجم الفنانة ريماز ميرغني عبر البرنامج الموسمي أغاني وأغاني الذي كانت تشارك فيه بانتظام قبل أن تبتعد عن الإطلالة.

وكان آخر ظهور لريماز عبر برنامج غنائي، برنامج فن زمان في العام 2018.

وشهد ذات العام 2018 تقديمها لأغنية (ديو) مع الفنان الشاب شريف الفحيل وعنوان الاغنية هو مدي إيدك.

هل تنجح أفراح

جدير بالذكر، إن حملة إستعادة ريماز تقودها تقودها أفراح عصام، حيث لاقت المبادرة تفاعلاً كبيراً من قبل مجموعة من الفنانين والفنانات أبرزهم ملكة الرق ميادة قمر الدين، ونجمة برنامج أغاني وأغاني هدي عربي.

ويبقي السؤال قائمًا هل تنجح أفراح في اعادة ريماز للغناء؟

Exit mobile version