اقتصادالأخبار الرئيسية

الموانئ تشجع إقامة مناطق حرة ومرابط على ساحل البحر الأحمر

بورتسودان : النورس نيوز

التقى مدير عام هيئة الموانئ البحرية؛ كابتن اونور محمد آدم، بمكتبه اليوم الأحد رئيس مجموعة الشيخ مصطفى الأمين، الأمين الشيخ مصطفى الأمين، ، وبحث اللقاء إمكانية إنشاء منطقه حرة عبر تخصيص اراض تشيد المجموعة عليها مربط للسفن.

وتناول اللقاء الذي كان بحضور نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة والمستشار القانوني بجانب المدير التنفيذي للمشاريع المجتمعية عدد من الموضوعات الهامة.

واشاد مدير عام هيئة الموانئ البحرية باسهامات المجموعة في الاقتصاد الوطني، مثمنا المشاريع المجتمعية التي ستنفذها مجموعه الشيخ مصطفى الأمين لإنسان المنطقة لاسيما في مجال التعليم المهني والحرفي لما له من دور كبير في النهوض بالمجتمع والوطن عامه .

وأكد مدير عام المواني على إمكانية الاستفادة من الاراضي الخالية في إنشاء مرابط بعد توقيع برتوكول بين الجانبين بعد مناقشة الأمر مع الجهات ذات الصلة بالهيئة .

ومن جانبه أكد رئيس مجلس ادارة مجموعة الشيخ مصطفى الامين الأمين الشيخ مصطفى الامين، عزم المجموعة على إقامة منطقة النيلين الحرة بوابة أفريقيا الحرة بعد أخذ الموافقة من إدارة هيئة الموانئ.

وأعلن الأمين عن تخصيص الوظائف لأبناء المنطقة في إطار مسؤولية المجموعة تجاه المجتمع مع إقامة مشاريع مجتمعية تعود بالنفع لأهل المنطقة والولاية خاصة والسودان عامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *