الأخبار الرئيسيةولايات

نشوب حريق بمفوضية الاستثمار بولاية الجزيرة

السودان

الخرطوم: النورس نيوز

تعرضت مفوضية الاستثمار بولاية الجزيرة مساء أمس الاثنين لحريق محدود بمكتب المتابعة وجزء من مكتب مفوض الاستثمار وقد نجم عن الحريق خسائر في الأثاثات والأجهزة الإلكترونية وبعض الملفتات في مكتب المتابعة ولم تتعرض بقيه مكاتب المفوضية الأخرى لأي أضرار.

 وأعلن جمال الإمام أحمد مفوض الاستثمار بولاية الجزيرة في تصريح لـ(سونا) أن الأدلة الجنائية باشرت عملها في الكشف عن ملابسات الحريق وما زال التحري جارياً لمعرفة أسباب الحريق.

مؤكداً أن المستندات والملفات والطلبات كافة التي تعرضت للتلف والحريق موجودة لدى المفوضية في الأرشيف واستمرار عمل المفوضية خلال الأيام القادمة.

تعليق واحد

  1. ظاهرة الحريق والقتل ثوب من ثياب الفساد للانقاذيين يرتدونه متى فتح ملف فساد وإفسادومفسدين في جهة ما
    لضياع الحقيقة وتلبيس الحق بالباطل وتمييز الخبيث بالطيب وإبطال الحق وإحقاق الباطل وتكرار كثيرآ ولم تسلم كنه وزارة ولا مؤسسة ولا جهاز منه طيلة الثلاثين
    عامآ حتى مجلس الوزراء لم يسلم منه.. فيجب التدقيق والمراجعة والمتابعة االلصيفة والم اجعة مشروعآ مشروعآ تلو الآخر ومعرفة فساده وإفساد والمفسدين فيه وفائدته الوطن والمواطن والأثر على الاقتصاد وحياة الفرد!!! في الاستثمار والاستثمارات التي لا طعم لها ولا لون ولا رائحة ولااثر في الاقتصاد ولا حياة المواطن؟؟؟ ويتكلمون عن الترليونات المستثمرة كلامآ وليس فعلآ؟؟؟ وهنا الداء ومكمن الفساد والإفساد الفسدة والمفيدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *