الأخبارالأخبار الرئيسية

قيادي بـ(الثورية) يكشف ملامح الاتفاق مع (قوى التغيير) حول التشكيل الوزاري

الخرطوم: النورس نيوز

وصلت الجبهة الثورية والحرية والتغيير لخطوة متقدمة في حل التزاع الدائر بينها حول الوزارات محل الخلاف فى التشكيل الوزارى المقبل.

وقال بحر الدين كرامة القيادى بتحالف الجبهة الثورية لصحيفة الانتباهة الصادرة يوم الاثنين، ‘ن وزارة التنمية الاجتماعية آلت لهم كجبهة ثورية وافصح عن طرح الحرية والتغيير في الاجتماع الأخير بأن تؤول وزارة التنمية الاجتماعية للثورية في مقابل ان تتنازل الاخيرة عن وزارة الزراعة للحرية والتغيير.

وفيما تستمر الاجتماعات بين الطرفين اليوم الاثنين للاتفاق النهائي، قال بحر الدين كرامة ان الجبهة الثورية ستناقش وضعية وزارة الثروة الحيوانية التى عرضت لنا فى الجبهة الثورية كبديل للزراعة أو ربما نجد بديلا آخر منها.

من جانبه قال عضو المجلس المركزي بالتغيير الصادق ادم أن الاتفاق كالاتي أن تتنازل الحرية والتغيير عن التنمية الاجتماعية في مقابل ان تتنازل الجبهة الثورية عن الزراعة وتكون الوزارة السابعة هي الثروة الحيوانية، واوضح ان مقترح الاتفاق طرح متكاملا بدون بدائل

‫3 تعليقات

  1. من المفترض ان تكون حكومة الفترة الانتقالية حكومة غير حزبية من كفاءات مستقلة حتى لا ندخل في هذه المحاصصات التي تاتي بناس غير مؤهلين وضعيفين كما في حالة مدني عباس مدني
    الحكومة الانتقالية تحتاج الي كوادر ووزراء عندهم حلول وليس افندية
    للاسف الثورات يقوم بها الشجعان ويتسلقها الانتهازيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *