إجراءات قانونية جديدة في مواجهة (القراي)

السودان

الخرطوم: النورس نيوز

كشفت أسرة الباحث التربوي و رئيس شعبة اللغة الإنجليزية السابق في بخت الرضا د. حمدان أحمد حمدان أبو عنجة، عن اتجاهها لإتخاذ إجراءات قانونية وتدوين بلاغ في مواجهة مدير المناهج د. عمر القراي.

ويأتي ذلك على إثر حديث القراي في مؤتمره الاخير الذي قال فيه؛ إن د. حمدان تم إيقافه عن العمل بالمناهج لضعف كفاءته وأخلاقه، وليس كما إدّعى بأنه قد تم فصله وعدد من الخبراء لانهم ” كيزان”، وأكد القراي انه لم يحدث ان فصل احدًا لمجرد أنه ” كوز”.

وقال بيان الأسرة الذي تحصل عليه ( النورس نيوز)؛ إن مدير المناهج تعمد شخصنة الامور وتسييسها، عبر إلقائه التهم زيفاً وبهتاناً، إضافة للتجريم الأخلاقي ومحاولات إغتيال الشخصية عبر حياكة القصص والحكاوي والمؤامرات التي لا تمت للحقيقة بصلة _ طبقًا للبيان-.

وأضاف البيان ” شرعنا كأسرة في تحريك إجراءات فتح بلاغ في مواجهته شخصياً عبر مبادرة واسعة لمجموعة كبيرة من المحامين والذين تفضلو مشكورين بتولي زمام ذلك الأمر”
من جانبه قال د. حمدان ابو عنجة لـ(النورس نيوز)؛ إن لديه الكثير من المعلومات حول اتهامات القراي، رفض الكشف عنها إلا في مؤتمر صحفي سيُعقد ظهر غدٍ بمنبر ” طيبة برس”، مؤكدًا على أن الحديث سيكون بالأدلة والمستندات.

Exit mobile version