قضايا و حوادثالأخبار الرئيسية

نهب صاحب شاحنة في الساعات الأولى من الصباح باحد جسور الخرطوم

السودان

الخرطوم: النورس نيوز

تعرض سائق شاحنة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أثناء عبوره لكوبري الفتيحاب الرابط بين الخرطوم وأمدرمان، إلى  التهديد من قبل عصابة مكونة من 8 أفراد أوقفته ونهبت جميع ممتلكاته.

وقال أحد مقربيه ” عصابة تتكون من مجموعة كبيرة، وسط البلد ومع صوت المنبه لصلاة الفجر اليوم الأربعاء،  تهجم على جارى وهو يقود شاحنة سفرية كبيرة كانت فى طريقها لوضع اللمسات الأخيرة لمغادرة البلد إلى السعودية”

وأضاف “أحمد بطران” حدث ذلك تحديدا بعد نزوله من كوبرى الفتيحاب وهو يهم بالانعطاف الى امدرمان، اطلقوا عليه فى الاول حجر ادى الى تهشيم الزجاج الجانبى للباب قبالة السائق، اعتقد ان الفاعل شخصاً واحداً اوقف مركبته ونزل غاضبا، وكانت المفاجأة عصابة تحمل السواطير والسيخ، تتكون من اكثر من ثمانية أفراد.

ويضيف “بطران” و ضعوه داخل دائرة صغيرة وهددوه بالقتل ان ابدى اي مقاومة بينما قام الباقون بكسر الزجاج الجانبى واستولوا على مبالغ كبيرة من الاموال وشنطة ملابسه وبداخلها جواز سفره ثم طرحوه ارضا بعد ان قاموا بضربه ولاذوا بالفرار.

وقال “بطران” عدت من زيارته للتو وعاينت الاضرار التى لحقت بالشاحنة، واكثر شيء مؤلم فى الحادثة ان الشارع لم يكن خاليا وقت وقوع الجريمة، مضيفاً
(نحن نتباكى اليوم على الخبز والخوف ان نبكى غدا او بعد غد على الأمن).

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *