الأخبارالأخبار الرئيسية

حزب الأمُة ينتقد التهجُّم على المناصب كأنها غنائم ويقول : رئيس الوزراء يتفرّج

السودان

الخرطوم : النورس نيوز

قال الأمين العام لحزب الأمة القومي والناطق الرسمي للحزب د.الواثق البرير، إنه يرى على المستوى الشخصي إن ما يحدث من محاصاصات في تشكيل الحكومة أمر غير متوقع ولا يشبه الفترة الانتقالية، وإنتقد البرير في حديث لـ(النورس نيوز) ما اعتبره تهجُّم على المناصب، وأضاف” لا توجد خطة إستراتيجية ولا برنامج  والناس تتهجّم على المناصب كأنها غنائم”.

وأكّد أن ذلك لن يؤدي إلى الانتقال المدني بطريقة سلسلة، وزاد”في تقديري القصة ليست صراع حول الأوزان فقط ولا المقاعد، وإنما الفكرة كان يجب ان تكون في رؤية وتوافق لاخراج السودان بطريقة تحافظ على الفترة الانتقالية”، وواصل البرير قائلا :”كنت افتكر أنّ رئيس الوزراء سيلعب دور اكبر من الحالي، لكنه واقف يتفرّج، مع انه من المفروض ان يلعب الدور الاساسي في عملية التشكيل”.

ونوّه البرير إلى انه حتى مجلس الشركاء الذي من المفترض أن يلعب دوره في حل الأزمات والبحث عن التوافق، من أول تكوينه اتجه الى مناقشة أشياء ليست من صميم عمله.

تعليق واحد

  1. يا زول انت داير الجد ولا جنب الجد حمودوك فاشل والله فاشل بملئ الفم دة كلام فارغ لعب علي الدقون فوضي وعدم مصداقية تسقطوا كلكم دون ماسوف عليكم دي فوضي في الواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *