تقاريرالأخبار الرئيسيةرياضة

المريخ أمام انيمبا.. تعزيز هجومي ونقص في أنظمة الدفاع

تقرير / النورس نيوز

يؤدي فريق الكرة بنادي المريخ اليوم تدريبه الرئيسي لمواجهة انيمبا النيجيري المقررة عصر بعد غد الأربعاء لحساب ذهاب الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا، على أن يضع اللمسات الأخيرة غداً تحت قيادة مدربه الفرنسي ديديه غوميز.
تحضيرات بطل السودان لمواجهة الفريق النيجيري اشتملت على تدريبات صباحية ومسائية بعد أن كان الفريق انتظم في معسكر مغلق بفندق كورال، وركز الفرنسي على رفع الجاهزية البدنية للاعبيه إضافة إلى تلقين أفكاره التكتيكية ثم عمد في الاسبوع الماضي على تنفيذ الخطة التي سيواجه بها افيال أبا بعد أن شاهد أشرطة لمباريات المنافس في الدور التمهيدي.
المريخ اكتفى بتجربتين وديتين الأولى قدم خلالها أداء متوسطا أثار قلق الأنصار أمام الخرطوم الوطني وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل والأخرى أمام حي الوادي وأظهر فيها الفريق وجه هجومي مميز واودع خلالها رماته خمسة أهداف نظيفة في مرمى وادي البحير.

ملامح الخيارات المتاحة أمام غوميز قبل جولة الأربعاء تشير إلى نقص في الإمدادات الدفاعية في ظل غياب حمزة داؤد الذي كان أحد أبرز نجوم مباراة اوتوهو ثم تأكد غياب صلاح نمر الذي تأجلت عودته من الإمارات أين يخضع لتدريبات تأهيل.. في وقت عاد فيه القائد أمير كمال مؤخرا للتدريبات الجماعية بعد غياب لأسبوع كامل بشكل يثير الشكوك حول جاهزيته البدنية.

لكن الصورة تبدو مغايرة تماماً على الصعيد الهجومي، فعلى الرغم من غياب النجم الأبرز أحمد حامد التش، إلا أن وصول البوركيني ارنولد لجاهزية متقدمة وعودة العقرب بكري المدينة إلى جانب دخول النجم المنضم حديثاً لكشوفات المريخ عزام عادل للخيارات ومن ثم الظهور الجيد للثنائي محمد عباس كنان وسيف الدمازين في التحضيرات والتجارب الودية يجعل المريخ يدخل جولة الأربعاء بترسانة هجومية رهيبة يراهن عليها أنصار النادي لدك معاقل الضيوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *