اقتصادالأخبار الرئيسية

التنقيب عن الأفضل يقود ”قطاع التعدين“ للتعامل مع ”الشركة التعاونية للتأمين الطبي“

خططها للتوسع تشمل دول خارجية

الخرطوم: النورس نيوز

حازت الشركة التعاونية للتأمين الطبي في السودان، على ثقة وزارة الطاقة والتعدين، ممثلةً في رئاسة قطاع التعدين والهيئة العامة للأبحاث الجيولوجية؛ وذلك بإبرامها اتفاقاً لتقديم خدمة التأمين الطبي للعاملين وأسرهم.

وتحظى الشركة التعاونية للتأمين الطبي بسمعة طيبة، وتتعامل مع كبريات المؤسسات الحكومية والخاصة بالبلاد.

وفي احتفالية مصغرة، بمقر الوزارة، وقع مدير الشركة، د. كمال جاد الكريم، مع كل من د. محمد يحي عن رئاسة القطاع، وجيلوجي مستشار سليمان عبدالرحمن مدير عام هيئة الأبحاث الجيولوجية، على اتفاقية تقديم الخدمة.

ويكشف التوجه الحالي لخدمات الشركة، عن السمعة الطيبة، والقدرات التنافسية الكبيرة، والتعامل المميز، والاستجابة السريعة والخاصة للحالات الطبية من شاكلة “العمليات الكبيرة”.

وأمتدح وكيل قطاع التعدين د. محمد يحي، عرض الشركة التعاونية، مشيراً إلى أنه كان الأفضل بين  جميع العروض التي تلقوها ضمن منافسة شفافة، زد على ذلك بأنه استوفى جميع الاشتراطات التي تضعها وزارة المالية لإجراءات الشراء والتعاقد.

بدوره توقع مدير عام الهيئة جيلوجي مستشار، سليمان عبد الرحمن، أن تقدم الشركة التعاونية أفضل ما لديها، وأن تشمل الخدمات الطبية منسوبيهم في كافة الولايات.

وتعهد مدير الشركة التعاونية، د. جاد كريم،  بتقديم خدمة بأعلى معايير الجودة، وطمأن بأن مظلة خدماتهم تغطي الولايات، بل وتصل إلى خارج البلاد في دول كجمهورية مصر العربية.

كاشفاً عن اقتراب إطلاق خدماتهم التأمينية في دول تعد وجهة للمرضى السودانيين كالهند والأردن.

مؤكداً أن الشركة تقوم بتغطية كافة الولايات كاشفا عن تغطية التأمين الطبي للعلاج خارج البلاد في دول مصر وأضاف قريبا سوف تشمل الخدمة عدد من الدول منها الهند والأردن.

وعلاوة على القاعدة المتينة والخبرات والقدرات التنافسية، تملك الشركة مخططات كبرى للتطوير، ما يعد ضمانة للمتعاملين معها حتى في ظل الصعوبات الجمّة التي تحيط بكامل القطاع الصحي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *