الأخبارالأخبار الرئيسية

فصل جديد يطال 60 موظفاً بالتلفزيون القومي

السودان

الخرطوم :رندة بخاري
فصل مدير الهيئة القومية للاذاعة والتلفزيون لقمان احمد اليوم؛ 60 موظف بالتلفزيون؛ ابزهم محمد خير مدير الشئون السياسية ومن مقدمي البرامج ميادة هباش ياسر عبد الماجد رجاء الجزولي وائل محمد الحسن وياسر عبد الماجد ايناس محمد احمد هالة محمد عثمان وابرز المخرجين فاروق الزهراوي حاتم بابكر ومن المصورين الطيب سليمان متولي حاج رحمة سوسن عيدروس ومن المنتجين شريف محمد الحسن والمعدين حسن كدسة النور معني واحمد حسن

‫7 تعليقات

  1. نفهم من كده انه ثورة 19 ديسمبر سيتم بثها لايف لحظة بلحظة؟؟؟
    يا لقمان… انت شفت بل عشت الديموقراطيه والشفافية في التلفزيون البريطاني بل كنت جزءا فاعلا فيه…. السؤال المحير الجميع….. لماذا لا نرى مؤهلاتك وخبراتك على أرض الواقع في تلفزيون السودان.
    انحنا جبناك عشان كده… ارجوك لا تفشلنا!!!!!!

  2. يا لقمان… انت شفت بل عشت الديموقراطيه والشفافية في التلفزيون البريطاني بل كنت جزءا فاعلا فيه…. السؤال المحير الجميع….. لماذا لا نرى مؤهلاتك وخبراتك على أرض الواقع في تلفزيون السودان.
    انحنا جبناك عشان كده… ارجوك لا تفشلنا!!!!!!

    1. لما يكون هناك جرم ارتكبه احد الشخصيات البارزه د يخفي من الاعلام اسمة لماذا؟!!!!!! اليس ذلك جرم زائد في الجرم نفسة. المفترض يذكر اسمة وسيرتة الذاتية لان دا اكبر رادع للاخرين من ضعاف النفوس . الشفافية الشفافية. من حق المواطنة ان يعرف المواطن من سلب عيشتة.

  3. هناك ابناء الوطن كانو مغيبين تمامآ يملكون مؤهلات ربما لا ترقى الى المستوى المطلوب بفعل النظام البائد الذي طمس كل مشروع وطني طموح حتى على المستوى الوطني ، على سبيل المثال هناك من هم الآن يعملون في اذاعات وقنوات لدول مجاورة إتطرو لذلك ويحملون جنسيات وشهادات أجنبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *