الأخبار الرئيسيةقضايا و حوادث

شاهد بالفيديو.. مسافرون يبكون حسرة على سرقة أمتعتهم بمطار الخرطوم

السودان

الخرطوم: النورس نيوز

في حادثة جديدة لسرقة أمتعة المسافرين بمطار الخرطوم، صباح اليوم السبت، أظهر مقطع فيديو تداوله رواد منصات التواصل، نساء يبكين حسرة على سرقة أغراض ثمينة من شنطهم.

وقال المتحدث بالمقطع “أنهم حاليا بمطار الخرطوم، تم كسر شنطة خاصة بهم وسرقة هواتف آيفون، بعد وصولهم على رحلة الخطوط الإثيوبية”، لافتاً إلى أنه غير متأكد إن كانت قد تمت السرقة بالسودان أم إثيوبيا.

وكان مدير عام قوات الشرطة الفريق أول عز الدين الشيخ، قد قام بزيارة مفاجئة لمطار الخرطوم يوم أمس الجمعة،  على إثر انتشار فيديوهات سرقة أمتعة رُكّاب، متفقداً للوحدات الشرطية، وسير العمل بالمطار.

‫3 تعليقات

  1. إذا كان ما بالفيدو صحيح وفعلا تمت سرقة شنطة هذا المسافر ولا أظنه كاذبا؛ فيجب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال إدارة مطار الخرطوم وبدوره يقوم اما بتبرئة العاملين به من خلال إثبات أن الهواتف المذكورة لم تدخل مطار الخرطوم اصلا وهذا ليس مستحيل أمام أجهزة أمن المطار وإمكانياتهم التقنية من كاميرات مراقبة وغيرها.
    وإذا اثبت ذلك فله الحق في تحويل القضية لمطار السلطات الإثيوبية.

  2. حسبنا الله ونعم الوكيل . مطار الخرطوم أصبحت سمعته سيئة في الآونة الأخيرة .وقبل فترة أوقفت شركة DHL العالمية من مكتب خدمات( قطر )خدماتها منه وذلك لتكرار سرقات الأمتعة المرسلة بريديا قبل وصولها لأصحابها وهذه سمعة سيئة لهذا البلد الذي عاني كثيرا. اين لجان خدمات التفكيك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *