الأخبار الرئيسيةقضايا و حوادث

بالصورة.. نجاة عشرات الركاب بعد انفجار إطار طائرة بمطار الخرطوم

السودان

الخرطوم: النورس نيوز

نجا عشرات الركاب على متن طائرة سودانية، ليل أمس الجمعة بعد انفجار احد إطارات طائرتهم اثناء عملية الهبوط بمطار الخرطوم الدولي.

وتسببت الحادثة في حدوث هلع وسط الركاب قبل أن تتوقف الطائرة على أرض المطار بسلام.

من جهتها أعلنت سلطة الطيران المدني عن إغلاق مدرج مطار الخرطوم وتعليق الملاحة الجوية أمام حركة الطيران، يوم الاثنين المقبل من الساعة الثامنة صباحاً و حتى الواحدة ظهراً وذلك لأعمال صيانة في المدرج.

‫7 تعليقات

  1. صيانة المطارات تكون دورية وبعد القطاعات يومية مش ننتظر لغاية ما يحصل حادث وتقفلوا المطار وأعلنوا عن الصيانة ده استهتار بارواح الناس وسمعة سيئة لمطار الخرطوم ومفروض محاسبة المسؤولين واعادة النظر في استمرارهم ووضع لوائح ونظم مماثلة للمتبع في مطارات العالم

  2. الف حمدا لله على السلامة.
    و اش معنى اغلاق وصيانة؟
    معناها السبب هو أرضية المطار!!
    يجب محاسبة المقصرين فورا٦و لو كان مدير الطيران المدني.

  3. يعنى يا حاج محمد والله ضحكتنى لانك بهذا المقياس مفروض تشيل من حمدوك وانت نازل لاخر واحد بوقع على على مستند فى كل الدوائر الحكوميه.يعنى بقت على مدرج المطار.

  4. اصلا المراجعه من سمات الدول المتحضر.. والتسبب ضارب انتبه عندنا ليه ماعارف دي أرواح ناس… عرفنا سرقة الامتعه الداء الذي أعجز… واعيا من يداويه…. وما قدر وجيه للسودان يوقف ذلك العبث… دي سمعه… ََََوفضيحه
    ضعوا كاميرات… الورديه العامله… يقبض عليهم جنائيا ويحقق معهم لابد من حسم… ضعوا كاميرات مراقبه…. وثانيا تسرب الذهب ومامعروف أمكن العملات وغيرها من المصادَئب.
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  5. بالنسبة للامتعة بالصورة اليوم اوضحت السلطات ان الامتعة تاتي مفتوحة من المصدر
    وانفجار اطار شيء يحدث في كثير من البلدان شيء عادي المهم تتم المراجعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *