حواراتالأخبار الرئيسية

كمال ترباس لـ(النورس نيوز) : محمود علي الحاج جلس في الاتحاد أكثر من ترامب في البيت الأبيض

السودان

سبق وأن قلل من منافسه الفنان محمود علي الحاج فيما يخص الترشح لرئاسة اتحاد فن الغناء الشعبي؛ وقال يومها في فرق بين اول ناصية وثاني ناصية؛ ومع اقتراب مواعيد انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد نجد ان الفنان كمال ترباس هو الاقرب للرئاسة خاصة وان كبار الفنانين يدعمون ترشيحه (النورس نيوز) جلست اليه باتحاد الفنانين بالموردة وتحدثت معه حول عدد من الموضوعات تاليا تفاصيلها.

حوار : رندة بخاري

هل هناك عداء شخصي بينك وبين الفنان محمود علي الحاج؟
على الاطلاق محمود هو صديق واخ لكن لديه تصرفات هي التي ادخلته معنا في خلاف وهي ادارته للاتحاد فالرجل يرفض وجود رموز فن الغناء الشعبي مثل الفنان عوض الكريم عبدالله والقلع عبد الحفيظ الذي اقاله من منصبه دون وجه حق

بحكم قربك من الفنانين عوض الكريم عبد الله والقلع عبد الحفيظ لماذا يناصبهم العداء ايضا ؟

من المفارقات ان محمود ذات مساء ذهب إلى الفنان عوض الكريم عبدالله في منزله ( وشرب معاهو القهوة ) واعتبر عوض ان زيارته هذه بمثابة فتح صفحة جديدة لكن بعد ايام التقاه في عزاء الفنان عبد العزيز المبارك فاذا بمحمود يصافح كل الموجودين ويتخطى عوض والقلع؛ كل ذنبه انه قال له ان الاتحاد يسع الجميع ولا داعي للخلافات مع الزملاء.

انت ابرز المرشحين للرئاسة؟

انا نزلت عند رغبة فنانين كبار بقامة عوض الكريم عبدالله وهو كبيرنا الفضل ورغبة القلع عبد الحفيظ واخرين لذا سأترشح للرئاسة في الجمعية العمومية التي سنتعقد بعد اسبوعين من الآن.

ماهي اهدافك الانتخابية ؟

جمع الاعضاء الذين تشتت شملهم بسب ممارسات الفنان محمود علي الحاج؛ وقبل ذلك محاسبته على كل التجاوزات القانونية عبر الجمعية العمومية اذ ارتكب جملة من المخالفات ابروها خرق القانون بتعيين اشخاص لا علاقة لهم بالفن الشعبي واستلام اموال من بعض الجهات لابد من معرفة فيما صرفها لذلك حساب الجمعية سيكون عسير.

واقع الحال يقول إن السباق الانتخابي قد يكن صعبا ولن يتنازل محمود عن الرئاسة بسهولة؟

الفيصل بيننا وبينه صناديق الانتخابات وان جاءت به رئيس مجددا سنبارك له بعدين هو قعد في الاتحاد اكثر مما قعد ترامب في البيت الابيض ونحن نثق في الاعضاء الحقيقيين للاتحاد وهو معتمد على فنانين غير معروفين وغناهم زي ( السليقة الباردة ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *