الأخبار الرئيسيةقضايا و حوادث

شرطة كسلا تضبط مواد “بترولية وغذائية” في طريقها للتهريب

السودان

الخرطوم : النورس نيوز

تمكنت قوات مكافحة التهريب كسلا من ضبط (4) عربات بوكس تحمل بضائع مختلفة في مناطق (صرصورة، جبل ابوقمل، و منطقة القرقف الحدودية)، تمثلت في (300) جالون زيوت ماكنات و(80) جوال دقيق مدعوم، إضافة إلى (17) طرد جوالات فارغة و (17) باكتة مشروبات غازية و (8) كرتونة شاي، فضلا عن (10) جوال أسمنت، و كمية من السلع والبضائع التموينية المختلفة ومن ضمن المضبوطات وكريمات ومستحضرات تجميل ممنوعة، و شاشات تلفزيون حديثة.

وأكد اللواء شرطة عوض الله الشيخ مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب أن قوات المكافحة لن تدخر جهداً في سبيل تحقيق المزيد من الإنجازات وردع المهربين في كافة ولايات البلاد من خلال الانتشار الواسع لقوات المكافحة برا وبحرا لتأمين البلاد من كافة المهددات الأمنية وحماية الاقتصاد الوطنى.

وصرح العقيد شرطة صالح ادريس مدير مكافحة التهريب  للمكتب الصحفي للشرطة أن هذه الضبطيات جاءت من خلال عمليات التمشيط الدوري والروتيني الذي تقوم به القوات في القطاعين الجنوبي والشمالي، مبيناً ان هذا الجهد المقدر يجئ في ظل ظروف استثنائية تشهدها المنطقة الشرقية. مضيفاً ان قواته تتواجد طوال الوقت على الشريط الحدودي الشرقي لتأمين موسم الحصاد والحد من عمليات التهريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *