الأخبار الرئيسيةمنوعات

مُبدعون و”كورونا”.. بعضهم تماثل للشفاء وآخرون ينتظرون

السودان

الموجة الثانية من “كورونا”، أصابت عدداً من نجوم الفن والمجتمع، بعضهم أعلن عن إصابته عبر منصّات التواصل الاجتماعي، والبعض الآخر لاذ بالصمت ولم يعلن عن إصابته إلا بعد شفائه من المرض.

الخرطوم : رندة بخاري

ضج موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بخبر إصابة شاعر الثورة أزهري محمد علي، الذي يستشفى الآن من “كورونا”، وتدول أصدقاؤه ومعارفه صورته مطالبين كل قاعدته الجماهيرية بالدعاء له.. (النورس نيوز) سألت مصدراً مقرباً منه وهاتفه قبل أيام، أكد لنا أن الرجل بدأ في التماثل للشفاء.

رحلة العلاج

عثمان محيي الدين عازف الكمان المعروف هو أيضاً يرقد طريح الفراش الأبيض مستشفياً من “كورونا” التي أصابته الأسبوع الماضي، الصحفي سراج الدين مصطفى الذي تجمعه علاقة صداقة قوية مع محيي الدين قال لـ(النورس نيوز)، إن وضعه الصحي مستقر وبدأ في التماثل للشفاء.

ومن الفنانين الذين تعافوا من الإصابة الفنان أحمد الجقر الشهير بـ”البنا”، الذي انتقلت إليه العدوى من والده.

تعلّمت الصبر

كذلك الفنان الشاب محمد عيسى الملقب بالدبلوماسي، طمأن جمهوره على صحته، وذلك بعد التأكد من أصابته بـ”كورونا”، في اليومين الماضيين وخو الآن بالحجر الصحي.
وقال عيسى لـ(النورس نيوز)، إنه بدأ في التماثل للشفاء بفضل الله أوﻻً ومن ثم دعوات جمهوره الذي سانده، مقدماً لهم عبرنا بالشكر، وأضاف: “من ﻻ يشكر الناس ﻻ يشكر الله”، وأشار إلى أنه تعلّم من هذه المحنة الصبر على الشدائد، وتمنى أن تمر هذه الجائحة بسلامٍ على شعب السودان الذي بات يُعاني في كل نواحي الحياة خاصةً الوضع الصحي الذي وصفه بالمُزري، وأكد عيسى أنه سيُعاود لنشاطه الفني حال تماثله للشفاء الكامل، وسيواصل في مُبادراته الإنسانية التي يقوم بها من وقت لآخر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *