الأخبارالأخبار الرئيسية

وزير الداخلية يكافح المخدرات بترقيات استثنائية لقوات شاركت في الحملة

السودان

الخرطوم : النورس نيوز

أكد وزير الداخلية الفريق أول شرطة حقوقي الطريفي إدريس دفع الله، استمرار جهود وزارة الداخلية وقوات الشرطة في درء خطر المخدرات وتحقيق أمن وسلامة المجتمع عبر تنفيذ الخطط والإجراءات الرامية للحد منها، حمايةً لمكتسبات البلاد الاقتصادية والأمنية والاجتماعية والصحية.

وأمنّ الطريفي خلال كلمته اليوم بمباني الإدارة العامة لمكافحة المخدرات على دور الإدارة العامة لمكافحة المُخدرات والجهود التي بذلتها قوات (حملة عشانك يا سودان)، مُترحمًا على شهداء الوطن والواجب من منسوبي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

وأصدر قرارات بترقيات استثنائية للقوة التي شاركت في الحملة، والشهداء منهم الذين استشهدوا خلال أدائهم للواجب، مُوجهًا برعاية أسرهم وتبني وسائل مشاريع منتجة.
كما ثمّن دور القوات النظامية وتنسيقها العالي مع قوات الشرطة، مشدداً على ضرورة التعاون مع الأجهزة العدلية لتطبيق سيادة حكم القانون، وتنشيط العمل المنعي والكشفي وتنفيذ خُطط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

يُذكر أن القوة وقفت خلال الاشهر الماضية على إبادة زراعة نبات القنب بمحمية الردوم بولاية جنوب دارفور، حيثُ تمت إبادة حوالي 350 طن حشيش في مساحة تقدر بحوالي 6500 فدان.

‫2 تعليقات

  1. تكريم مستحق ونفخر بإنجازاتكم لكن نريد محاكمات علنية لتجار المخدرات وسن قوانين وعقوبات رادعة فمجهوداتكم لن تكتمل الا باكتمال الدائرة واجتثاث الجريمة والمجرمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *