ناظر أوقاف مدارس الشيخ الأمين: سننتصر في ساحات العدالة

السودان

الخرطوم: النورس نيوز

اتّهم الأمين الشيخ مصطفى؛ ناظر مدارس الشيخ مصطفى الأمين الوقفية؛ “المُصادرة من قِبل السلطات”؛ جهات بمحاولة العودة إلى مواقف سابقة؛ وزاد: “فئة تحاول التغول على هذا الصرح العظيم”؛ ونوه إلى أن 4 مدارس تحوي 4732 طالباً وطالبة وتمثل 25% من النسبة الكلية للمدارس الثانوية في الولاية؛
وأضاف الأمين في مؤتمر صحفي عقده بسونا اليوم؛ “نحن الآن كمدارس في ساحات القضاء؛ ونؤمن أن استرداد الحقوق منصتها ساحات العدالة؛ متأكدون أن ثورة ديسمبر واحدة من شعاراتها؛ العدالة التي ستتحقق لنا بإذن الله”.
وقال الأمين، إن فئة استمرت في تأجيج الصراع؛ وأقدمت قبل أيام على نقل مديرين وتغيير خدمة آخرين. وأشار الأمين إلى أن وزارة الأوقاف بالخرطوم؛ طرحت مبادرة لحل الخلاف وتم عقد اجتماع في مباني الوزارة ضم الاجتماع مدير الأوقاف وناظر المدرسة ومدير عام وزارة التربية. وأضاف: “عند بدء الاجتماع بدر تصرف غريب جداً من مدير عام التربية، حيث انسحب من الاجتماع بصورة لا تليق بشخص هو المسؤول الأول عن التربية، مما أصاب دهشة الحاضرين؛ هذا التصرف أكد لناظر الوقف أن الوزارة ليس لها استعداد لحل هذا النزاع ودياً؛ وفوراً تم رفع الأمر للقضاء وهو قيد النظر في المحكمة”.

Exit mobile version