خليك واضح _ كان ما حازم كان غيرنا الشريحة !! محمد الطيب كبور

تدخل قطب المريخ الفخيم القنصل حازم مصطفي المرشح بقوة لقيادة لجنة التطبيع المريخية في أمر إعادة قيد اللاعبين المفكوكين انقذ الموقف في المريخ بعد المماطلة التي وجدها اللاعبين من المجلس المنتهية ولايته وتحديدا من آدم سوداكال الذي ظل يرواغ في أصعب الأوقات وهذا ما استفاد من الهلال بتقديم عروض بأرقام كبيرة كادت أن تنهي الأمور لصالح الهلال ولكن لأن المريخ عمل صالح كان حازم في الوقت الحاسم حيث ضخ مليارات قطعت الطريق علي الهلال وجعلت جماهير المريخ تتنفس الصعداء ولولا تدخل سعادة القنصل لكان لزاما علينا تغيير شرائح الموبايل حتي نتجب سخرية الهلالاب الذين كانوا يتحدثون عن تشليع المريخ لدرجة أننا صدقنا ان الأمر ممكن لأن ثقتنا في المجلس المنتهية ولايته معدومة تماما خصوصا بعد الوقوف علي حجم العروض الكبيرة المقدمه للاعبي المريخ مطلقي السراح ولكن من آخر النفق جانا الفرح وتبدل الحال تماما والحمد لله بتمديد عقدي رمضان عجب ومحمد الرشيد ..

 

أما علي عبدالله ابوعشرين فنقول له بالتوفيق ان شاءالله محل اخترت وان شاءالله مايكون مصيرك زي جمال سالم وفي النهاية الشباك الزرقاء لن تستعصي علي نجوم الاحمر وأهو كل واحد بياخد نصيبو والسماني الصاوي جاهز للتوقيع وكذلك رمضان عجب وسيف تيري وسيف الدمازين كمان ولدغة العقرب برضو حاضره أما بصمة التش فدي كوم براها .. تباطؤ الاتحاد العام في حسم أمر لجنة التطبيع بفضل تسويف رئيس الاتحاد مقصود به عدم استقرار المريخ حتي يخلو الجو تماما للهلال ولكن لأن المريخ عمل صالح كان الاتفاق حاضرا بين حازم وسوداكال وفي لحظة تبدل الحال وبدأت الجقلبه من الهلالاب و ياخبر بفلوس بكره مجان والحمدلله مااطرينا لتغيير الشريحة ..

السيد حازم مصطفي بيانا بالعمل قدم كتابه حتي قبل حسم أمر لجنة التطبيع في تأكيد علي حرصه علي مصلحة المريخ دون ارتباط بالمناصب وهذه الخطوة الكبيرة التي خطاها سعادة القنصل رفعت من أسهمه لدي جماهير المريخ والتي عبرت عن عظيم امتنانها وشكرها للدعم السخي والكبير الذي قدمه سعادة القنصل والذي حافظ به المريخ علي نجومه المفكوكين وهذه هي روح القائد الذي نتمناه في سدة حكم المريخ جبار للكسور وجاهز لدفع ضريبة المريخ وفعلا حازم هو الحاسم وبالكاش حاضر 60 مليار بدون اي ضوضاء . .

أكثر وضوحا

التعاقد مع حارس هلال الأبيض أحمد عبدالعظيم ضربة معلم وعرين المريخ كسب حارس مميز ومتطور وسيكون منافس قوي لمنجد النيل ومحمد المصطفي ..

بيان قوي من مجلس المريخ المنتهية ولايته بخصوص تخلف حارس المنتخب الوطني علي عبد الله ابوعشرين بعد ان حجبه الهلال من الالتحاق بكلية المنتخب الوطني الذي  تستعد لمواجهة المنتخب الغاني ..

ننتظر ونشوف إدارة الاتحاد العام حاتتعامل كيف مع تخلف ابوعشرين من الانضمام للمنتخب وماهي العقوبة التي ستوقعها عليه والمرة دي المريخ صاحي وكفاية هوان ..

اجتماع الفيفا بعد غدا الثلاثاء عبر تقنية الفيديو مع مجلس إدارة الاتحاد العام بخصوص الأزمة المريخية سيكون حاسم جدا ومنه ستخرج خارطة طريق للأزمة المريخية تنهي الجدل الدائر الآن ..

مهرجان حافل اقامه اول أمس  نادي النجوم الحسانية احتفالا بصعوده لدوري الثانية بجبل أولياء بملعبه بالحسانية الشقيلاب تهانينا للاحبة في نادي النجوم وعقبال الصعود للدوري الممتاز ..

مجرد سؤال

تصور كيف كان يكون الحال لو اعتمدنا علي سوداكال ؟؟

 

Exit mobile version