رياضة

المدير التنفيذي للمريخ يكشف عن رأيه في قضية عجب والرشيد

الخرطوم/ النورس نيوز

نفى المدير التنفيذي السابق لنادي المريخ د. مدثر خيري أن يكون قد صرح لأي جهة أو سجل تسجيلا صوتيا في مواقع التواصل الإجتماعي حول قضية الثنائي رمضان عجب ومحمد الرشيد مستغرباً من الحديث المتداول بإسمه ومشيرا لأنه شائعة سخيفة .. وحول القضية، قال خيري في تصريحات للنورس نيوز: قضية رمضان ومحمد الرشيد تحكمها نص المادة ٢٥ الفقرة ١٠ من لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين لسنة 2018 الصادرة من مجلس إدارة الاتحاد العام وهي قضية داخلية لا علاقة لها بالفيفا من قريب أو من بعيد وأضاف: المادة تتحدث عن توقيع اللاعب المحترف لأكثر من عقد يغطي نفس الفترة وهي المادة التي يتم تطبيق الأحكام الواردة فيها.. وأردف: لا يوجد جهة في العالم لا الإتحاد السوداني ولا الفيفا ولا أي جهة تستطيع إرغام لاعب على اللعب في نادي لا يريده حتى لو أخطأ اللاعب بتوقيع عقدين وأضاف: في حالة توقيع اللاعب لتقديم يتم تخيير اللاعب ومن ثم إعتماد تسجيله للنادي الذي يرغب فيه مع فرض عقوبة عليه لمخالفته نص المادة ١٠.

وأكد خيري أن العقوبة تكون بعد التحقيق مع اللاعب حول أسباب وحيثيات ومبررات توقيعه لعقدين ويمكن أن تكون لفت نظر أو غرامة أو إيقاف على حسب الحيثيات.

وأكد د. مدثر خيري أنه من حق أي لاعب ان يتفاوض ويوقع عقد مع أي نادي اذا انتهى عقده او قبل ٣ شهور من نهاية عقده لكن الأسبقية لا علاقة لها البتة باعتماد أي من العقدين لأن الخيار يكون وقتها للاعب بغض النظر عن العقد الذي وقعه أولا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *