آراء و مقالات

خليك واضح _ في وحدتنا قوة !! محمد الطيب كبور

بعد الفراغ من الجهاد الأصغر بتتويج المريخ ببطولة الدوري الممتاز أصبح الهم الآن كيفية إعادة الاستقرار للنادي وأهل المريخ عندما وضعوا مصلحة الكيان أولا وتوحدوا كان النصر الذي اسعد كل القاعدة الحمراء وتم قطع الطريق أمام المحاولات الزرقاء لخطف لاعبي المريخ وهذا هو الخطأ الكبير الذي وقع فيه سوداكال عندما انفرد بالقرار فحدث الاختراق بعد ان يأس اللاعبين من مراوغة سوداكال وأمر إعادة قيد اللاعبين المفكوكين مبني علي اقتصاديات لا ينفع معها الإنشاء ولغة التفاوض السليمة مبنيه علي أرقام خصوصا في ظل وضع اقتصادي مأزوم وطبيعي أن يفكر اي لاعب في تأمين مستقبله حال حاصرته العروض ولم يجد أي اهتمام من ناديه لهذا علينا ان لانلوم لاعبي المريخ مطلقي الصراح  نهائيا وليكن هذا الدرس القاسي معين لقادم الايام ..

 

نجوم المريخ اعطوا الأولية لناديهم ولكن طريقة التفاوض لم تكن جادة من قبل مجلس المريخ علي عكس الهلال الذي قدم عرض بأرقام خرافية والمريخ الحمدلله لن يتأثر بذهاب اي لاعب لأن الكشف الاحمر عامر بأفضل العناصر ولكن يبقي دائما المحافظة علي الموجودين هو الخيار الأنسب ومسيرة الزعيم ماضية والمريخ يصنع النجوم ومن يدخل الكشف الاحمر هو الكسبان ومن يغادر ترافقه السلامه مع اكيد أمنياتنا له بالتوفيق ويكفي ان المريخ فقد الغربال والعقرب والسماني الصاوي وضياء الدين محجوب لعامل الإصابة لفترة طويلة جدا ومع هذا تواصل مشوار الاجادة وعاد السماني من رحلة ليبيا وواصل نشاطه مع الفريق وابدع وبحمدالله تعافي ضياء الدين وعاد أسد هصور في وسط المريخ والآن يعود العقرب لقواعده سالما ليكمل مشوار الإبداع مع زملاءه الحمر الميامين ..

 

الموسم الجديد سيبدأ بعد أقل من شهرين  تحديدا في يوم 8 ديسمبر وهذه الفترة تتخللها معركة التسجيلات والتي معالمها أصبحت واضحة ومن ثم لابد من التحضير الجيد للموسم الجديد ولابد من تكثيف العمل في إستاد المريخ مصدر قوة الزعيم وهذه كلها ملفات في انتظار لجنة التطبيع والتي نستبشر خيرا بأنها ستكون في الموعد لتحقق أمل جماهير المريخ بمتابعة معشوقهم من داخل القلعة الحمراء بعد الغياب الطويل بسبب اهمال مجلس المريخ المنتهية ولايته لأمر القلعة الحمراء ..

 

أكثر وضوحا

أسلوب رخيص مارسه الهلال بعرض العقودات التي ابرموها مع لاعبي المريخ مطلقي الصراح قبل المباراة بيوم رغم أنهم اتفقوا مع اللاعبين علي ان الأمر سيظل في طي الكتمان لحين الفراغ من مباراة القمة ..

بالطبع مافعله الهلال مقصود والهدف منه كان أبعاد اللاعبين من المباراة من قبل الجهاز الفني للمريخ بزعزعة الثقة فيهم ولكن خشارم اتخذ القرار الصاح وهو يعهد لهم بالمسؤولية ورجال المريخ بالمفاوضات المكوكية كانوا في الموعد فتحقق الانتصار ..

المريخ وفر أرضية خصبة لابوعشرين للتالق بعد ان كان غير مرغوب فيه وتخلص منه بالاعارة مرتين ومن ثم برز نجمه وأصبح حارس المنتخب لهذا فإن الرقم الذي ناله من الهلال كان كافي لتغيير وجهته 18 مليار في الزمن دا وفي العمر دا مايوافق ليه ..

من الآن لابد من التحوط بالتجديد لحلواني الكرة السودانية أحمد حامد التش وللمعلم أحمد بيبو حتي لاندخل في ذات النفق الذي عشناه في الايام الفائتة ..

تحالف حازم وسوداكال حقق المطلوب تماما ومازالت البشريات تزين أفق المريخ وامسكو الخشب وياسيل الوادي المنحدر مريخنا مابنقدر وباذن الله القادم احلي ..

مجرد سؤال

كم سيشطب الهلال ؟؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *