مدرسة “ليتل هاندز” تقترب من استرجاع ترخيصها

السودان

الخرطوم :النورس نيوز
كشفت ياسمين كمال مدير مدرسة “ليتل هاندز” الخاصة عن اقتراب عودة فتح المدرسة بعد قرار ادارة التعليم الاحنبي بسحب ترخيصها مؤخرا.
واشارت الى اتباعهم لعدد من الاجراءات القانونية لاستعادة حقوقهم؛ وقالت في اجتماع مع أولياء الأمور السبت بمقر المدرسة بقاردن ستي الخرطوم عن اقتراب صدور قرار بوقف الدراسة وعودة العملية الاكاديمية خلال اسبوعين.
من جانبه قال يوسف الامين الهندي المحامي المستشار القانوني للمدرسة؛ إنهم تقدموا بطعن لدى المحكمة بعد سحب ترخيصها بقرار صادر من عبد الكريم حسن مدير التعليم الاجنبي بولاية الخرطوم؛ ووصف القرار بالغير قانوني ولم يتبع الاجراءات المعروفة حسب قانون التعليم الخاص للعام 2015 المختص بسحب الترخيص؛ مشيرا الى ان الوزارة تعسفت في اصدار القرار و عطلت استمرار تعليم عشرات من الاطفال بالمدارس الخاصة الموقوفة.
وكشف احد اولياء الامور خلال الاجتماع تكوينهم لجنة لمتابعة مسيرة المدرسة واسنادها خصوصا بعد شروع بعض اولياء امور لهم خلافات مع ليتل هاندز على انشاء مدرسة موازية لها والعمل على سحب المعلمين والطلاب بطريقة غير اخلاقية وطالب بالتحقيق في كيفية منحها تصديقا في حين ام اجراءات المداراس الخاصة الجديدة موقوفة منذ عامين.

Exit mobile version