بنك فيصل يفتتح فرعين جديدين بالخرطوم

السودان

FB IMG 1603264162950
بنك فيصل

 

الخرطوم : النورس نيوز

افتتح بنك فيصل الإسلامي، امس الثلاثاء 20 أكتوبر 2020، فرعَي المنشية وعفراء مول، في احتفاليتين متتاليتين، بحضور الرئيس التنفيذي للبنك الأستاذ معاوية أحمد الأمين ونواب الرئيس التنفيذي للقطاعات ومديري الإدارات بالبنك.

وأوضح الرئيس التنفيذي للبنك، بهذه المناسبة، أن مبنى فرع المنشية الجديد يمثل صرحاً مصرفياً ومعمارياً متميزاً من خلال تجهيزاته المتكاملة وحداثة وتطور تصميمه الهندسي بما يجعله أكثر استعداداً لتقديم خدماته المصرفية لجمهور المتعاملين مع البنك. وذكر أنّ مبنى مكتب صرف عفراء مول الجديد مهيأ الآن لخدمة عملاء البنك وإنجاز معاملاتهم بسهولة ويُسر.

وأشار الأستاذ معاوية أحمد الأمين إلى أنّ اعتناء البنك بتأهيل مباني فروعه المنتشرة في كافة بقاع السودان ينبع من حرص قيادة البنك على تهيئة بيئة مثالية تتيح للعملاء إجراء المعاملات المالية وتلقي الخدمات المصرفية على الوجه الأمثل.

وفي السياق ذاته، أوضح الأستاذ/ خالد صالح صابر، مدير إدارة المباني والمنشآت بالبنك أنّ فرعَي المنشية وعفراء مول مزوّدان بالأنظمة الرقمية المتقدمة وأجهزة المراقبة لضمان أعلى مستويات الأمن والسلامة، كما يشتملان على صالات مجهزة تجهيزاً رفيع المستوى بأحدث التقنيات لإجراء كافة العمليات المصرفية، فضلاً عن تصميم الأقسام الداخلية للفرعين على نحو يضمن سهولة تقديم الخدمة بصورة يسيرة وملائمة للعملاء.

من جانبه، ذكر مدير إدارة الفروع بالبنك، الأستاذ مصطفى علي الحسن أنّ خطة الانتشار الجغرافي للبنك تجيئ تجسيداً لاعتناء البنك بتقديم خدماته ومنتجاته لعملائه في أماكنهم تيسيراً عليهم وتوفيراً لوقتهم وجهدهم بما يمكّنهم من إنجاز كافة معاملاتهم المصرفية والمالية دون تكبّد عناءٍ كبير.

Exit mobile version