خليك واضح _ لاتضيعوا فرصة الخلاص بالخلاف !! محمد الطيب كبور

التوافق علي لجنة التطبيع بعيدا عن المحاصصة التنظيمية اعتمادا علي معايير الكفاءة والمقدرة المالية من أجل مصلحة المريخ لعبور هذه المرحلة الخطرة من تاريخ النادي ولقطع الطريق أمام شداد المتربص بالمريخ والذي حتما سيجد في اختلاف أهل المريخ حول قائمة لجنة التطبيع منفذا ليمرر مخططه لإبقاء الأزمة المريخية دون حل اقتلوا بذور الخلاف ووحدوا الراي بتغليب مصلحة الكيان وثبتوا هذا الموقف التاريخي حتي نطوي هذه الصفحة بإزالة أفشل مجلس مر علي تاريخ المريخ الطويل خصوصا ان ملفات عاجلة الآن في الانتظار ومجلس سوداكال المنتهية ولايته لم يبادر لحسمها وظل يرواغ حولها لانه يراقب الموقف دون اعتبار لمصلحة النادي والتي ليست هي من أولويات اهتمامه فقط يعنيه استمرارهم في مقاعدهم في إدارة المريخ دون تقديم مايشفع لهم بالبقاء ..

غدا اهم وأخطر اجتماع للاتحاد العام بخصوص أزمة المريخ الإدارية ونسبة الحل الكبيرة بيد أهل المريخ أنفسهم بالتوافق التام حول الاسماء التي ستقود لجنة التطبيع وأي تباين في الآراء سيقود للانقسام مما سيجعل أيادي العبث تتحكم في المريخ وتوواصل ازمة النادي مجددا دون تبشاير حل لهذا لابد من تحكيم صوت العقل بأن يكون الهدف الأساسي انتشال المريخ من كبوته الحالية بان يلتف الجميع حول لجنة تطبيع توافقية لتباشر عملها وتعمل جاهدة لحسم الملفات العاجلة وترتب البيت المريخي ومن ثم تكمل مهمتها بالتجهيز لانتخابات حقيقية حره نذيهة في تأكيد علي ان مجتمع المريخ محب للديمقراطية كنهج حال تم تطبيقها بشفافية  دون تحوير للمعاني السامية للديمقراطية كما ظل يفعل مجلس المريخ المنتهية ولايته والذي مارس كل أنواع التشويه علي الديمقراطية حتي كفر بها اهل المريخ بعد ان عاشوا اسؤا ممارسة لنهج مجلس المريخ المنتهية ولايته ..

 

التوافق علي قائمة واحدة للجنة التطبيع يعني تاريخ جديد للمريخ يعيد ترتيب الأوضاع في النادي بعد كم الدمار الذي لحق به في فترة أفشل مجلس يمر علي تاريخ النادي لدرجة جعلت المريخ يتمرن خارج ملعبه ويسمي ملعب شيكان لمبارياته الإفريقية ولاعبيه أصبحوا مطمع لكل الأندية بعد ان كان هو الوجهة والرغبة لأي لاعب ..

أكثر وضوحا

لن نلوم اي لاعب حال فكر في الذهاب من المريخ بعد كم الوعود السراب التي وجدوها من سوداكال ومن مجلس الدمار والتاريخ سيحفظ لهم أنهم تمسكوا بالاستمرار ..

عبر القروبات المريخية نتابع نفرة كبيرة لجمع المال والأرقام تسر العين بعد ان أيقنت جماهير المريخ ان هذا المجلس لا يعتمد عليه وأي تساهل يعني ذهاب نجوم الفريق ..

عملية تصفية للتش أمام ناظري الفاضل ابوشنب بتدخل عنيف من لاعب مريخ الفاشر عماد عبدالله ولم يقوم ابوشنب بطرد اللاعب او حتي انذاره بالكرت الأصفر ..

الفاضل ابوشنب حكم غير مؤتمن ودائما قراراته ضد المريخ سوا في مباريات المريخ او في المباريات الاخري التي تكون نتائجها مؤثرة علي المريخ

مجرد سؤال

بعد لبنت ليه عايزين تدوها الطير ؟؟

Exit mobile version