آراء و مقالات

خليك واضح  _ في انتظار لجنة تصحيح المسار  !! محمد  الطيب كبور

المفاهمات بشأن لجنة تطبيع المريخ قطعت شوطا بعيدا وتبقي فقط الإعلان الرسمي عنها لتتولي مهمة تصحيح المسار في النادي وجماهير المريخ تترقب هذه اللحظة بصبر نافد ويوميا ترد الأسئلة استفسارا عن الموعد الحقيقي للإعلان عن لجنة التطبيع وعن الأسماء التي ستتضمنها القائمة والأمر كونه في طور التشاور فإن اي معلومة تظل ناقصة لحين الاعلان الرسمي ونقدر قلق الجماهير المريخية الباحثة عن استقرار ناديها في توقيت صعب بأستمرار النشاط ببطولة الدوري الممتاز الذي وصل مرحلة الحصاد في لفاته الأخيرة وباقتراب موسم التسجيلات والتي تتطلب جهد خاص من قبل إدارة حريصة علي ضم العناصر التي يحتاجها الفريق وقبل ذالك بحسم أمر اللاعبين الشارفت  عقودهم علي الانتهاء ..

ولجنة التطبيع المتوقعة حتما سيكون في أولي اهتماماتها حسم الملفات العاجلة لتحقيق الاستقرار ومن ثم تكمل باقي مهامها بالترتيب لانتخاب مجلس إدارة يقود المريخ مستقبلا وفق عملية انتخابية حره بإرادة شعب المريخ الذي أدرك حجم الخطأ الذي وقع فيه والذي جعله يعيش اسؤا الايام بعد تفريطه في أمر العضوية وبالتالي كان سهل التحكم في النادي الذي يشجعه الملايين لان عضويته لم تتعدي الألف كرقم مخجل ولايتانسب مع مكانة نادي المريخ الكبيرة ولهذه تفاقمت أزمة المريخ لأن جماهيره تكاسلت عن كسب حقها بنيل عضوية ناديها الغير مكلفة لاماديا ولا اجرائيا في موقف غريب عن جماهير المريخ التي تميزت عن غيرها من الجماهير بقربها من معشوقها وبمبادراتها الداعمة لناديها بتنوع كبير في شكل المبادرات بتقديم الدعم المادي والمعنوي والذي كان خير معين لمجالس الإدارات المتعاقبة ..

الآن خطوة تصحيح المسار المنتظرة هي إعلان لجنة التطبيع والتي ينتظر ان تجد سند جماهيري كبير ليعينها علي إنجاز مهمتها ومهمة الجماهير المريخية يجب ان تتواصل بكسب العضوية وأي مريخي لابد ان يكون حريص علي نيل هذا الشرف لنطوي صفحة التحكم في العضوية للأبد وتكون إرادة شعب المريخ هي الحكم في اختيار من يقود النادي ..

أكثر وضوحا

دعوة الاتحاد الإفريقي لابطاله السابقين الحائزين علي بطولات الكاف للاحتفال بيوبيله أصابت الاهله في مقتل بمتابعة اسم المريخ يزين كشف الأندية صاحبة التوقيع في دفتر الإنجاز ..

مقال دسم بعنوان (كيف تتعلم النضال في 4ايام من دون معلم )  أعدت قراءته أكثر من مرة بالأمس لاستاذنا أبوبكر عابدين حيث أكد من خلاله ابو صدام ان الحرف أمضي من السيف لانه امتداد للحياة بكسره للحواجز ..

كذالك تملكني الإعجاب برد استاذنا مأمون ابوشيبة علي ماخطه صاحب الموج الأزرق في حقه وبكل تهذيب  وبسعة صدر عالية قدم ابوشيبة محاضرة أخلاقية في فن الرد علي تطاول معتصم محمود ..

إيقاف مدرب المريخ التونسي جمال خشارم لأربعة مباريات مضحك جدا لأن المباريات المتبقية اصلا للمريخ في الدوري الممتاز أربعة مباريات يعني بالواضح عقوبة إيقاف مدرب المريخ لنهاية الموسم ..

 

مجرد سؤال

لماذا لانجتهد لنكسر الريموت ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *