آراء و مقالات

خليك واضح _ النجومية ضل ضحي !! محمد الطيب كبور

نحن في زمن الاحتراف والحديث العاطفي عن الانتماء بدون الايفاء بالالتزامات لايجدي ، النجومية ليست دائمة وهذه حقيقة يتعامل معها لاعبو كرة القدم حاليا بواقعية وهذا لايتقاطع مع صدق الانتماء والعرض الجيد هو من يحرك مؤشر التوقيع مع وضع الاعتبار للرغبة والتي أصبحت تكمل بلغة الكاش وماتناولته بالأمس عبر هذه الزاوية تحت عنوان ( الميركاتو الشتوي مصدر قلق لجماهير المريخ ) هو تجسيد للواقع الذي تعيشه جماهير المريخ وهي تتابع كم العروض التي تستهدف لاعبيها الأساسيين لأنها مدركة تماما اي عصر يعيشه المريخ الآن بتجاهل كبير لمجلس سوداكال المنتهية ولايته لأمر التسجيلات بعدم حسم الأمور بالتفاوض مبكرا مع نجوم الفريق الشارفت فترتهم علي الانتهاء وبالتالي أصبحوا هدف لمنافسي المريخ ورغم تمسك نجوم الاحمر بالاستمرار إلا ان غياب التفاوض الجاد والحاسم قد يغير وجهتهم وحينها لن ينفع الندم ولا يمكن حتي لومهم لأن كرة القدم بالنسبة لهم عمل يوفر لهم لقمة العيش في زمن تتحكم فيه لغة الاقتصاد ..

اللاعب نفسه لدية مجتمعه وأسرته وأصدقائه  وبيئته المؤثرة واكيد سيكون متنازع بين آراء المحيطين به والحسم سيكون للعرض الأفضل لأن النجومية ضل ضحي ومهما كان اللاعب متمسك بالاستمرار اذا لم يجد الاهتمام والتفاوض الجاد حتما سيغير وجهته خصوصا في ظل وجود إدارة غير موثوق فيها وجماهير المريخ محقه في ارتفاع درجة القلق لديها لكثرة العروض المقدمة لنجومها لأن منافس المريخ استفاد من حالة الازمة التي يعيشها النادي الآن في ظل الصراع الدائر حول من سيقود المريخ في الفترة القادمة بعد نهاية فترة أفشل مجلس يمر علي تاريخ المريخ ورغبة لاعبي الأحمر في الاستمرار ليست كافية ولابد من دعمها بالتقييم المناسب لقفل باب الإغراءات التي يقدمها المنافس ..

غرفة تسجيلات الهلال نجحت في خلق حالة بلبله وسط جماهير المريخ بتسريبات التفاوض مع نجوم الاحمر وهي عملية تشتيت للانتباه لخلق حالة من الارتباك في المريخ لأنها سترفع قيمة اللاعبين وترهق المريخ الغارق في أزمته وأيضا تتيح لغرفة الهلال إنجاز صفقاتها المرصودة بهدؤ تام وبالتالي تحقق عديد المكاسب ومن خلال عدد اسماء اللاعبين المتداولة في الأوساط الهلالية والتي تم التفاوض معها يبقي الامر واحد من اثنين يامجلس الهلال قنعان من كل اللاعبين الموجودين في الكشف الأزرق يا كمان العملية تمويه ليس إلا ..

أكثر وضوحا

هل ينوي السوباط مجزرة شطب في الهلال لعدم ثقته في اللاعبين بوصفهم من حقبة الكاردينال ام ان الجهاز الفني أوصي بعدم صلاحية الموجودين في الكشف الأزرق !!

في عهد أفشل مجلس مر علي تاريخ المريخ أصبح فريق الكرة غريب عن ملعبه وكل يوم ممتمرن في ملعب جديد ووصل الحال بالمريخ ان يسمي ملعب ولائي للعب مبارياته الإفريقية بعد الدمار الذي لحق بالقلعة الحمراء ..

حوار شافي وكافي أجراه الزميل الصديق وليد الطاهر بالجوهرة الرياضية مع السيد طارق المعتصم والذي كشف فيه أسباب استقالته وابتعاده عن شلة الفشل التي أوردت المريخ مورد الدمار ..

محمد عبدالرحمن هداف من طراز فريد في آخر ثواني مباراة السودان وتوغو كان حاضرا بالتوقيع في شباك المنتخب التوغولي مانجا صقور الجديان التعادل في الزمن الصعب ..

رسالة حارس المريخ علي عبد الله ابوعشرين (انت يالدم في العروق لونك أحمر )وصلت وواضحة ومامحتاجه شرح بس كمان التأمين بالتقييم المناسب أفضل ..

مجرد سؤال

العيار المابصيب بعمل شنو ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *