خليك واضح _ مرحب بالتطبيع !! محمد الطيب كبور

المشاورات بين كبار ورموز واقطاب المريخ من أجل إعلان لجنة تطبيع لقيادة النادي شبه اكتملت والشارع المريخي في انتظار إعلانها اليوم قبل الغد لإخراج النادي من النفق المظلم الذي عاش فيه طوال فترة مجلس سوداكال المنتهية ولايته والتي جعلت المريخ يقبل بالفتات في كل موسم تسجيلات تحت ادارة المجلس المنتهية ولايته  ووصل الحال ان تتخوف جماهير المريخ حتي علي لاعبيها المنتهية فترتهم مع النادي وهي تتابع عمليات التفاوض التي تحوم حولهم بعد ان كان المريخ هو القبلة لكل النجوم أصبح مثله ومثل غيره من الأندية يخسر معارك التسجيلات ولايحافظ حتي لاعبيه الموجودين بكشفه لأن الرؤية المالية والمستقبلية للنادي في ظل إدارة ادمنت الوعود العرقوبية اعدمت الثقة التي كان يوفرها المريخ كنادي كبير لأي لاعب يود الانضمام إليه ..

وظن الكثيرين خاب حتي بعد ان تحرر آدم سوداكال من كل القيود التي كانت تحول بينه وبين ممارسة مهامه كرئيس لنادي المريخ عندما أصبح خشم الموس متاحا ونال شرعية جلوسه علي كرسي رئاسة نادي المريخ فإن الوضع لم يختلف بل أصبح اسؤا لأنه أبان ظروف سوداكال الأولي كان العذر متوفر بحجة أنه لم يحظي بالشرعية ومن ثم كان تلون سوداكال في المواقف بعد ان اوهم الجميع بأنه قادم من أجل لم الشمل وفتح صفحة جديدة ولكن ما كتب فيها كان امتداد لسياسات العنت الذي ظل يمارسه مجلسه بإصرار علي تمرير اجازة الجمعية العبثية ليمكنوا أنفسهم بنظام 2019 ويمنحوا النادي استقلالية تتيح لهم التحكم في مفاصل المريخ بعد ان أمنو  ملف العضوية تماما واسقطوا من يخالفهم الراي واعتمدوا عضوية تتبع لهم ..

 

لا احد يرفض الديمقراطية بمعانيها السامية اذا طبقت كما ينبغي ولكن ان تتخذ زريعة فقط للوصول لأهداف خفية تمكن سالكيها باتباع طرق غير سوية فقط لتحقيق غايتهم بالاستمرار فهذه مرفوضة تماما والأدلة والشواهد كثيرة خصوصا أننا في عصر أصبح الرصد فيه متاحا من خلال كاميرا التلفون والمعلومة لا يمكن التحكم فيها او حجبها ومجلس المريخ كانت لدية فرصة تاريخية لتثبيت أفكاره ومنهجه الذي يريد ولكنه اتضح انه خاوي الفكر وكان يتحدث فقط لدغدغة مشاعر الجماهير و علي أرض الواقع انكشف كل المستور ..

أكثر وضوحا

كل من يتحدث عن ضرورة الاعتراف بماتم في جمعية المريخ الهزلية بداعي تثبيت الديمقراطية كمنهج في المريخ نقول له أن المبادئ لاتتجزا والديمقراطية نصت صراحة علي حرية التعبير لا القمع والاقصاء الذي مارسه مجلس المريخ المنتهية ولايته ..

من يدعم كم التجاوزات التي اقترفها مجلس المريخ لإقامة جمعية الثالث من أكتوبر عليه ان يراجع مصداقيته ويواجه نفسه ويقنعها أولا بصحة الإجراءات التي تمت ..

الخيار الآن أصبح واضح لإعلان مجلس تطبيع يقود المريخ في المرحلة الحالية لإصلاح الحال المائل الذي يعيشه النادي والذي جعل جماهيره تعيش القلق في أعلي درجاته ..

جماهير المريخ تعتزم إقامة وقفة احتجاجية كبري اليوم أمام مباني الاتحاد العام لكرة القدم السوداني للمطالبة بسرعة إعلان مجلس التطبيع الذي يقود ناديها في الفترة الحالي ..

زي الايام دي المريخ بكون شغال تفاوض مش جماهيره خاته ايديها علي قلوبها وخايفة علي مغادرة لاعبيها الأساسيين من الفريق لعدم جدية مجلس الإدارة في التفاوض معهم علي التجديد ..

مجرد سؤال

من أي معدن أنتم ؟؟

Exit mobile version