في احتفال أنيق .. تاركو تدشن خط “الدوحة.. بورتسودان. القاهرة”

السودان

بورتسودان : النورس نيوز

هبطت منتصف مساء أمس بمطار بورتسودان الرحلة الأولى لشركة تاركو للطيران قادمة من الدوحة واقلعت بعد ساعة إلى القاهرة وعلى متنها تسعين راكبا.

وكان يوم أمس استثنائيا بمطار بورتسودان الدولي بولاية البحر الاحمر؛ الذي شهد حدثا تاريخيا تزينت على اثره قاعة كبار الزوار احتفالا بتدشين شركة تاركو للطيران خط الدوحة،بورتسودان ،القاهرة الذي أكد المسؤولين في حكومة الولاية الساحلية انه يمثل فتحا جديدا للاقتصاد والحركة السياحية.

وجاء الاحتفال انيقا ومرتبا ابدع فيه فريق تاركو الذي تولى هذه المهمة ونجح في انتزاع اعجاب الحضور؛ بقيادة نائب مدير شرطة الولاية ،وممثل شرطة الجمارك عقيد خالد عثمان ،بالاضافة الى مدير بورتسودان الدولي عثمان العوض.

فيما اناب عن المدير العام للشركة الخبير احمد محمد علي الطويل مدير عام أكاديمية تاركو لعلوم الطيران ،والذي الذي اكد في كلمته ان خط الطيران الدوحة بورتسودان القاهرة يعد إضافة حقيقية لصناعة الطيران وانه يوفر الجهد والمال والزمن لخدمة ركاب الولاية، وينشط النشاط السياحة والاقتصاد ويسهم في تطوير صادرات السودان ويفتح آفاق التنمية.

مؤكدا علي ان شركة تاركو للطيران تسعى لتقديم خدمات السفر والسياحة التي ترضي جميع الفئات العمرية والاجتماعية،علاوة علي ربط بوابة البحر الاحمر بكل المدن الإقليمية لأهمية مدينة بورتسودان من الناحية السياحية والاقتصادية،

منوها إلى أن افتتاح خط الدوحة بورتسودان القاهرة يحتاج جهود كبيرة تعاون كل شركاء صناعة الطيران للاستدامتة.

مؤكدا التزام الشركة بالعمل الدؤب والمسئول لنجاح واستمرارية الخط.
والجدير بالذكر ان شركة تاركو افردت اهتمام كبير لهذا الخط الذي حققت رحلته الاولي نجاحا كبيرا واقبالا واضحا من المسافرين.

واشادت ادارة الشركة بالجهود الكبيرة التي بذلها فريق العمل في بورتسودان من اجل انجاح الاحتفال والذي ضم ممثلي الادارة التجارية عبدالرحيم هاشم عبدالرحيم،محمد الحاج الشيخ،وممثلا قسم الاعلام عثمان النصيح وصديق كمال ،ومدير محطة بورتسودان طه طلعت والمدير الاقليمي لمحطة بورتسودان محمد الحسن الميرعني والموظفين بالمحطة الناجي محمد العبد،الفاضل محمد عبدالله،طلال احمد بخيت،متوكل الفكي،مهند ادريس ،رباب محمد الحسن وزينب سعيد..

Exit mobile version