آراء و مقالات

خليك واضح _ مغالطات وتلون في المواقف  !! محمد الطيب كبور

اعتدنا من مجلس المريخ الحالي تغيير المواقف لدرجة التناقض وأنهم دائما يميلون حسب مايخدم مصالحهم وفي سبيل ذالك يفعلون أشياء غريبة لهذا لم أستغرب رسالة أحد المريخاب الذي ذهب لتجديد عضويته فكتب معلقا علي الدغمسة الحاصلة في ملف العضوية التالي نصه :

ذهبت اليوم الي نادي المريخ وقمت بتسديد الاشتراكات،،

وعلمت ان اخر يوم للتسديد هو يوم غدا الخميس (الامس ) حتي الساعه الخامسه مساء اذا لم يطراء جديد،،

طريقة التسديد غريبه حيث يتم تسديد الاشتراكات والمتأخرات  بالرسوم القديمه (عشره جنيهات) حتي شهر (٩)٢٠٢٠

ومن بعد شهر تسعه يتم تسديد الرسوم بالتعريفه الجديده وهي مفصله كالاتي ١٠٠ج/١٥٠ج/٢٠٠ج/ ٥٠٠ج١٠٠٠/ حسب الفئه

وكل من يسدد حتي شهر تسعه٢٠٢٠ يحق له دخول جمعيه ٣/اكتوبر،،

كما لاحظت ان هنالك اورنيك غريب جدا في شروطه يجب ان يتم ملاءه من قبل الاعضاء

به الكثير من الاقرارات والاعترافات  الملزمه لاعضاء نادي المريخ

تقريبا اكثر من خمسه اقرارات يقر بها عضو النادي ويلتزم بما في القرار من هذه الاقرارت انت ملزم بالاعتراف بالنظام الاساسي ويجب عليك اتباع قرارات المجلس ايا كانت تلك القرارات

وحقا هي ظاهره غريبه وبدعه جديده سنها المجلس ليكبل بها افواه المعارضين

المهم المطلوب من جميع الاعضاء ان يسارعوا بتسديدالاشتراكات

ليحتاطوا الي كل ماهو سيئ  من هذا المجلس الذي اري انه يمكن في نفسه ليدوم في اداره نادي المريخ .. انتهي كلام العضو ولأننا لم نندهش من قرارات مجلس المريخ الساعي لتمكين نفسه بأي شكل فإن اشتراطهم حضور العضو بنفسه للتجديد تخالف نظامهم الأساسي الذي يدعون أنهم يعملون به لأن به فقرة تقول حضور العضو بنفسه او بموجب وكالة والعنت الذي قبول به طلب الرموز أمثال الريس محمد إلياس محجوب كبير الأسرة المريخية يؤكد حجم الهوة السحيقة التي وصل لها نادي المريخ في عهد المجلس الحالي  ..

 

أكثر وضوحا

 

تارة نقرأ تصريحات لأحد أعضاء المجلس بأن المريخ محكوم بنظام 2008 ومن ثم نقرأ تصريح لعضو آخر من مجلس المريخ يؤكد ان النادي محكوم بقانون 2019 وما بين تصريح هذا وذاك يعملون وفق ما يحقق لهم ما يريدون ..

موقف الاتحاد العام واضح حول النظام الذي يحكم المريخ وهو قانون 2008 ومحاولات شداد لن تنجح لتمرير ما يريده مجلس المريخ بعد الوقفة الصلبه التي وقفها اللواء عامر ومعتز الشاعر و نصرالدين حميدتي وغيرهم ممن ناصر الحق في مجلس إدارة الاتحاد العام ..

نيابة الفساد أصدرت بالامس أمر قبض بحق أربعة من اداريي الاتحاد العام بتهمة الفساد في المال العام بشراء سيارات بدون عطاءات بالعملة الأجنبية بالإضافة لتهم اخري متعددة وكلها تتعلق بتبديد المال العام ..

 

وصل مدرب اللياقة الألماني توماس مويير لينضم للجهاز الفني للمريخ وهي خطوة مهمة جدا بعد استئناف النشاط وحوجة فريق الكرة لمعد بدني خبير في ظل البرمجة الضاغطة التي أقرها الاتحاد لتكملة الموس ..

لن أمل تكرار ان حل مشاكل المريخ الآن ومستقبلا تكمن في العضوية الحقيقية الحره وعلي جماهير المريخ ان تحرص علي نيل عضوية النادي لتحمي معشوقها ..

مجرد سؤال

متي ينتهي هذا الكابوس ؟؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *