آراء و مقالات

خليك واضح _ الوقفة حققت غرضها ولكن ….!! محمد الطيب كبور

حرصت بالامس علي التواجد في الاتحاد العام  لرصد الوقفة الاحتجاجية التي أعلنت عنها جماهير المريخ ويمكننا القول ان  الوقفة حققت هدفها وهو تسليم مزكرة للاتحاد العام حوت  مطالب المحتجين والتي عبرت عن عدم رضا جماهير المريخ من تجاهل الاتحاد العام لما يدور في نادي المريخ حتي بعد وصول الأمور في النادي الكبير لمرحلة الانقسام ومن خلال الجلسة التي ضمت ممثلي الحراك المريخي مع الأمين العام حسن ابوجبل وعضو الاتحاد العام معتز الشاعر تم التأمين علي الرد علي المزكرة اليوم بعد اتصال هاتفي مع رئيس الاتحاد الدكتور كمال شداد  وعلي نحو سلمي وسلس جدا جرت الأمور هادئة بعد استجابت الاتحاد العام بقبول المزكرة عبر لجنة ضمت سبعة من قادة الوقفة ومن ثم انصرفت الجماهير المريخية علي أمل ان تطالع مايرضيها اليوم ..

لم تخرج جماهير المريخ عن الروح الرياضية وعبرت عن عدم رضاها بأسلوب حضاري حتي ان الشرطة التي استعان بها الاتحاد العام ظلت تتفرج دون اي تدخل منها لان جماهير المريخ ظلت ملتزمة بالسلوك الحضاري في الاحتجاج واوصلت صوتها لقادة الاتحاد وسلمت مزكرتها والفرقة الموسيقية المصاحبة أضفت أجواء الحماسة لدي جماهير المريخ التي كانت تهتف بقوة وان كانت سمة ملاحظة فهي علي عدد الحضور الذي تقريبا يقارب الخمسمائة شخص وهو عدد اقل من المتوقع بكثير والاعذار بالطبع مع الناس خصوصا في الظروف الحاليه التي فقد فيها البعض الماؤي والمدخرات والممتلكات ومقولة المريخ بمن حضر ليست حصريا علي اشاوس الزعيم في الملعب وإنما هي ممتده لتشمل جماهير المريخ فرسان المدرجات ..

من كان يشكك في التزام جماهير المريخ بالسلوك الحضاري أتاه الرد بيانا بالعمل من خلال هذه الوقفة الاحتجاجية وهذا تأكيد علي تفرد جماهير المريخ وبعدها عن المهاترات وأنها صاحبة حق وتعرف كيف تنتزعه دون تفلت وبدلا من إدانة جماهير المريخ كان الواجب احترام رغبتها وارادتها علي اتباع الأسلوب الحضاري في الاحتجاج علي عدم رضاها من الحال المائل الذي وصل له فريقها ..

أكثر وضوحا

اخيرا نجح فريق الكرة في المريخ بإقامة تدريب بالأمس تحت إمرة التونسي جمال شخارم بعد فشل التمارين ليوميين متتاليين وحضر المران ستة عشر لاعب مع العلم ان تسعة لاعبين متواجدين مع المنتخب ..

بكري المدينة لم يشارك في مران الأمس لأنه خارج الحسابات لحين وصول بطاقته التي بطرف الاتحاد العماني ولكن هذا لايمنع من انضمام العقرب للتدريبات ليكون في تمام الجاهزية ..

قلق وخوف كبير جدا وسط جماهير المريخ حيال الأخبار المتدوالة عن تفاوض الهلال مع نجوم الفريق وجماهير المريخ محقة تماما في خوفها هذا لأنها لاتثق في مجلس الإدارة الذي ظل يفشل في أهم الملفات ..

والطمأنينة تأتي من أقطاب المريخ أكثر من مجلس المريخ الذي شغله الانقسام بين أعضائه أكثر من القيام بمهامه في إدارة النادي ..

مباراة الأربعاء القادم أمام الخرطوم الوطني مهمة بشكل كبير للمريخ نسبة لقوة المنافس المستقر فنيا واداريا وزاكرة روليت الدوري الممتاز تؤكد تأخر المريخ عن المتصدر بفارق ثلاثة نقاط ولعب الدوري بنظام التجميع نقطة في صالح الهلال ..

مجرد سؤال

لماذا تريدون مصادرة حق الجماهير في التعبير ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *