وزير الطاقة : النهوض بقطاع الطاقة واجب ديني وأخلاقي

الخرطوم : النورس نيوز

 

قال وزير الطاقة والتعدين المكلف المهندس خيري عبدالرحمن، إن إصلاح قطاع الطاقة والتعدين وزيادة الانتاج واجب ديني وأخلاقي ووطني ومهني لجميع العاملين فيه، مشيراً إلى أهمية القطاع ومساهمتة الكبيرة في تحسين مؤشرات الاقتصاد وزيادة الموازنة العامة للاقتصاد الوطني.

والتقى خيري بالعاملين في المؤسسة السودانية للنفط، في اطار التواصل الفعال من اجل تحفيز العاملين على تحسين الاداء وتحقيق الاهداف الاستراتيجية للقطاع ، واكد خيري على ضرورة الاصلاح الاداري وزيادة فاعلية الاداء من اجل زيادة الانتاجية ، لاسيما ان الوطن يمر بظروف استثنائية تتطلب من الجميع رفع الهمة والاداء استشعاراً بالمسئولية والدور الذي يلعبه قطاع النفط والغاز في  تحسين ظروف الاقتصاد ومعاش الناس.

واستعرض المهندس خيري الاوضاع التي تعيشها البلاد وسياسية الحكومة الانتقالية التي تعمل من اجل تأسيس دولة راسخة تتمتع بديمقراطية تتيح للمواطن اختيار من يحكم عبر الانتخابات.

واشاد الوزير بترابط العاملين في قطاع النفط والغاز ، مثمناً مبادرة قطاع النفط والغاز تجاه المتضررين من الفيضانات باستقطاع مرتب يوم من كل العاملين ترسيخاً لقيم ومبادئ الشعب السوداني وعلي رأسها قيم التكافل المجتمعي .

Exit mobile version