اقتصادالأخبار الرئيسية

مجموعة شركات معاوية البرير تلتقي والي سنار وتعلن توسعة استثماراتها

سنجة : النورس نيوز

كشف والي سنار الماحي سليمان؛ عن خطة حكومته بالولاية لتوسيع مظلة الاستثمار بالولاية وفتح فرص الاستثمار لكل المستثمرين داخليا وخارجيا للمساهمه في دعم الاقتصاد.
مؤكدا ان الاستثمار هو المخرج من الضائقة الاقتصادية التي تشهدها البلاد؛ واشاد والي سنار لدي لقاءه ازهري ابراهيم مدير المشروعات الزراعية بالقطاع الزراعي بمجموعة شركات معاويه البرير بدور شركة ابو نعامة للانتاج الغذائي احد استثمارات المجموعه بالولاية؛ اضافة الى محلج كساب في تحقيق الامن الغذائي بالبلاد وتشغيل العمالة المحلية فضلا عن دور المجموعة في المسؤولية المجتميعة وتقديم الخدمات للسكان المحليين بالمشروعات القائمة في مجالات الصحة والمياه والتعليم.

ودعا الوالي المستثمرين إلى الاتجاه صوب ولاية سنار لما لها من مقومات زراعية وحيوانية واشار الى اهمية توطين التصنيع الزراعي بالولاية للمساهمه في توفير فرص العمل والاستفاده من القيمه المضافه في دعم إقتصاد الولاية.

من جهته ابدى ازهري ابراهيم مدير المشروعات الزراعية بالقطاع الزراعي بمجموعة معاوية البرير رغبتهم في التوسع في الاستثمار بولاية سنار؛ مشيدا بالتعاون الكبير الذي تجده مشروعات المجموعة من قبل المجتمع المحلي؛ مؤكدا اهتمام معاوية البرير رئيس مجلس الادارة بمشروعات المسوؤلية الاجتماعية بكل ولايات السودان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *