الأخبارالأخبار الرئيسية

رئيس الأركان : الثورة بخير وسنصل إلى ديمقراطية كاملة

الخرطوم:النورس نيوز

جدّدت القوات المسلحة، تعهداتها بحماية الثورة المجيدة التي شاركت فيها، وحماية البلاد من نذر الانهيار. وطمأن رئيس هيئة أركان القوات المسلحة الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين، لدى مخاطبته إفتتاح أولى فعاليات إحتفالات القوات المسلحة بعيدها الـ(٦٦) بالمتحف الحربي ببحري، الشعب السوداني بأن القوات المسلحة والثورة بخير، وان السودان سيصل الى بر الأمان وإستقرار وديمقراطية كاملة. وتعهد بمواصلة القوات المسلحة مهامها في حماية الوطن وصون ترابه، وأكد قومية القوات المسلحة وإحترافيتها، ولا سبيل فيها للقبلية أو الجهوية.

وقال إن الجيش السوداني إحتل موقعه بين الجيوش منذ الحرب العالمية، ومشهود له في المنطقة العربية والأفريقية وقدم مساعدات للدول التي إنفرط فيها عقد الأمن في مرحلة من المراحل، وأوضح أن الإحتفال بالعيد الـ(٦٦) للقوات المسلحة نبراس للانطلاق للمرحلة المقبلة من تطوير وتقدم القوات المسلحة، مشيراً الى تاريخ القوات المسلحة السودانية الذي يحمل أعلى قيم التضحية والفداء والقومية والاحترافية ونكران الذات في الدفاع عن الوطن.

ووجّه رئيس الأركان، رسالة للشعب السوداني: إذا لم يستطع دعم القوات المسلحة عليه أن يكف عن إيذائها. وحيا الرعيل الأول وشهداء وجرحى القوات المسلحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *