الأخبارالأخبار الرئيسية

“قيادي الثورية” يوجه بضرورة الوصول لسلام خلال الايام المقبلة

الخرطوم : النورس نيوز

أعلن المجلس القيادي للجبهة الثورية، عن انه في حالة إنعقاد دائم لمناقشة  قضايا إستراتيجية تخص السلام ومستقبل تحالف قوى الحرية والتغيير والبناء التنظيمي الداخلي للجبهة الثورية .

 

وإطمأن المجلس القيادي على سير المفاوضات الجارية الان في بعض الملفات، ووجه بضرورة تسريعها للوصول الى اتفاق سلام نهائي في غضون الأيام القليلة المقبلة .

 

وناقش الإجتماع مستقبل تحالف قوى الحرية والتغيير حيث، اكد الاجتماع على ضرورة فتح حوار  جاد و مسؤول مع اطراف الحرية والتغيير لإجراء تقييم حقيقي لتجربة التحالف منذ تكوينه وكيفية اجراء إصلاحات حقيقية تسهم في بقائه متماسكًا وذلك لمصلحة الثورة والوطن.

 

في  الجانب التنظيمي للجبهة الثورية وجّه المجلس القيادي المؤسسات المتخصصة بتفعيل مكاتب الجبهة الثورية في العاصمة والولايات تحضيرا للنشاط السياسي للجبهة  الثورية في الداخل وذلك بعد تحقيق السلام .

 

من جهة اخرى تلقت الجبهة الثورية دعوة من المملكة العربية السعودية للمشاركة  في إجتماع اصدقاء السودان الذي تستضيف المملكة العربية السعودية جلسة شركاء السلام المستدام في السودان ، سوف يخاطب رئيس الجبهة الثورية الدكتور الهادي إدريس الجلسة  موضحاً سبل تذليل العوائق امام تحقيق سلام دائم في السودان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *