الأخبارالأخبار الرئيسية

تجاني سيسي يوضح ما حدث في منزل عنقرة ويقول: انه لأمر مرفوض تماما

الخرطوم:النورس نيوز

كتب تجاني سيسي رئيس حزب التحرير والعدالة القومي؛ توضيحا بشأن لقاء منزل جمال الصحفي جمال عنقرة؛ بامدرمان بحضور شمس الدين كباشي عضو مجلس السيادة الانتقالي.

بسم الله الرحمن الرحيم الرحيم
قدم لي الاخ االامير جمال عنقرة دعوة لتناول طعام الغداء على شرف سعادة الفريق أول ركن شمس الدين كباشي عضو مجلس السيادة اليوم الأحد ثالث أيام عيد الفطر المبارك بمنزله بالحتانة.
وعندوصولي إلى منزل الامير جمال عنقرة وجدت سعادة الفريق اول شمس الدين كباشي وقيادات اعلامية مرموقة وآخرين لم اتشرف بلقائهم من قبل وكانت الدعوة اجتماعية عامة ولم يكن لقاءا سياسيا كما اشيع في بعض وسائل التواصل.
وبعد تناول طعام الغداء استاذنت من صاحب الدار للمغادرة لان والدتي، امد الله في عمرها والبسها ثوب العافية كانت متوعكة ثم طلب مني تحية الحضور قبل ان اغادر.
خاطبت الجمع الكريم في دقائق معدودة ثم غادرت. علمت بعد ذلك من وسائل التواصل ما حدث بعد مغادرتي وما حدث امر مؤسف ومدان. لقد ظللنا ننبه الى حالات الاحتقان السياسي وازدياد وتيرة الاستقطابات الجهوية والتي نعتبرها المهدد الاساسي لوحدة البلاد. ان مثل هذه الافعال وفي هذه الظروف الموبوءة بالاستقطابات مرفوضة تماما لانها يمكن ان تكون لها عواقب وخيمة على امن وسلامة المواطن بل وعلى استقرار الوطن.

التجاني سيسي محمد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *