ابراهيم جابر : زول ما صادق ما دايرنو يقود الثورة والسلام سيعم

الفاشر : النورس نيوز

قال الفريق ركن ابراهيم جابر عضو مجلس السيادة؛ إن الثورة تحتاج إلى الصادقين؛ واضاف”زول ما صادق ما دايرنو”؛ وأكد جابر خلال مخاطبته المواطنين في كتم؛ أن السلام سيعم وان العالم كله سيرى السودان بوجه آخر.

ودعا جابر أهالي كتم إلى الابتعاد عن الجهوية والاثنية والقبلية؛ وأضاف”هذه ثورة وعي ولن نقبل اي حديث عن الاثنيات والقبلية”
وقال إن المجرم ليس له قبيلة لأنه مجرم ويجب أن نكون واضحين؛ وأشار إلى أن الدولة في عهدها تحفظ دماء الناس وارواحهم.

وعقد جابر الوفد المرافق اجتماعا مع أهالي منطقة كتم؛ التي مكث فيها يومين؛ وطرح المواطنين مطالب كثيرة؛ تمثلت في الأمن والاستقرار؛ وطالبوا بمعرفة مصير ابناءهم الذين اعتقلوا على خلفية أحداث حرق قسم الشرطة في كتم؛ مؤخراً.
وقال جابر إن ما حدث في كتم سلوك مرفوض وليس سلوك الثورة؛ وان ما قام به لهم أجندة؛ وشدد على أهمية محاسبة الجناة؛ الذين أحرقوا وخربوا ممتلكات الدولة والوطن؛ وأضاف” لن نتهاون ابدا في أي حادثة تدفع بالناس يعرضوا أملاك الدولة للتلف؛ لأن المواطن السوداني ضحى من أجل الأمن والاستقرار ولن نجامل أو نترك اي احد ارتكب جرما أن يفلت من العقاب”
وقال جابر مخاطبا الشرطة بكتم “لا أحد يستطيع أن يزايد على الشرطة؛ لأنها جزء أصيل من الثورة ولديها دور؛ وزاد” لا تتركوا احد يخذلكم”.

وأشار إلى أن الحاضنة السياسية للحكومة “قوى الحرية والتغيير” لابد أن تمثل كل المكونات؛ و لا ينبغي أن تتبنى اي قضايا اثينية”.

Exit mobile version