اقتصادالأخبار الرئيسية

سوداني تدشن مشروع مستودع حفظ وتبريد الدم

الخرطوم : النورس نيوز

ضمن جهودها المجتمعية دشنت شركة سوداني للإتصالات بالعاصمة السودانية الخرطوم مشروع  مستودع حفظ وتبريد الدم بالعمل المركزي للبنك بسعة تخزينية تفوق “1800” كيس ، بحضور عدد من ممثلين عن شركة سوداني وأسرة بنك الدم.

مدير خدمات نقل الدم نيابة البنك المركزي للتبرع بالدم دكتور ماريا التوم في الحفل القصير الإحتفال بإفتتاح مستودع  تبريد الدم وحفظه أن المشروع يمثل نقلة حقيقية في توسعة السعة التخزينية للبنك

وأشارت مدير خدمات نقل الدم إلى الفائدة الكبيرة التي يجنيها بنك من هذه الشراكة الكبيرة مع شركة سوداني للإتصالات وهي تقود مبادرات كبيرة من هذا النوع ، مقدمة شكرها نيابة عن أسرة بنك الدم للشركة على جهودها الملموسة في هذا المجال.

من جانبه عبر مدير المسؤولية المجتمعية بشركة سوداني للإتصالات الأستاذ مصطفي مؤيد عن سعادتهم الكبيرة بإكتمال المشروع ، مجددا دعم سوداني لبنك الدعم على كافة المستويات .

وأوضح مؤيد أن شركة سوداني ومن خلال مسؤوليتها الاجتماعية قدمت دعمها اللامحدود لجهود وزارة الصحة الإتحادية للإستجابة ولمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد19”  بالمعدات و مستلزمات  الوقاية  الكوادر الطبية العاملة في دحر الجائحة .

تجدر الإشارة إلى أن شركة سوداني وقعت مذكرة تفاهم مع بنك الدم  لتنفيذ مشروع مستودع حفظ وتبريد الدم منذ العام 2019 وبدأ تنفيذ المشروع في العام 2020 م .

وجرى  في حفل التدشين تطبيق كافة الإشتراطات الصحية اللازمة للوقاية وللحد من الإصابة بفيروس كورونا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *