الأخبار الرئيسيةتغطية خاصة

القوات المسلحة تنفي نقل جنود لليبيا وتتخذ إجراءات ضد قناة الجزيرة

الخرطوم :النورس نيوز 

كذب الناطق الرسمي للقوات المسلحة عميد د. ركن عامر محمد الحسن؛ وصول طائرة اماراتية إلى السودان ونقل جنود لدعم احد طرفي الصراع في ليبيا؛ واعتبرها أخبار عارية عن الصحة.
وأعلن عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه قناة الجزيرة الاخبارية بما يحفظ حقوق السودان قيادة و شعبا و يحفظ سيادته و محاسبة كل من تسول له نفسه ترويج اخبار و شائعات كاذبة للمساس بامن و استقرار السودان.
وقال في بيان إن قناة الجزيرة الإخبارية؛ بثت معلومات كاذبة تندرج تحت عملية تضليل الرأي العام المحلي و الإقليمي و الدولي للتشكيك في مصداقية قيادة البلاد و نواياها المحايدة تجاه الصراع في ليبيا.
وأضاف” بنسج اخبار كاذبة بالتزامن مع هبوط طائرة اماراتية بقاعدة الخرطوم العسكرية بمطار الخرطوم في إطار المساعدات التي تقدمها دولة الإمارات العربية قيادة و شعبا بمناسبة شهر رمضان المعظم للأسر الفقيرة تحتوي على مساعدات صحية و انسانية وكان في استقبالها السفير الإماراتي بالخرطوم ولجنة استقبال رسمية من الحكومة السودانية ولم يكن من طبيعة مهمة هذه الطائرة نقل اي محتويات أخرى من السودان و الحديث عن حضور مسئول أمني إماراتي و حمل الطائرة لعسكريين سودانيين لدعم احد الفرقاء الليبيين عار من الصحة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *