تغطية خاصة

سوداني تسلم وزارة الصحة 300سترة طبية من 3الآف

الخرطوم: النورس نيوز
سلمت شركة سوداني؛ وزارة الصحة الاتحادية الدفعة الأولى من السترات الواقية للأطباء والتي بلغت (300) سترة من جملة 3 الآف سترة.
ووقعت الشركة ووزارة الصحة؛ “الأربعاء”؛ عقد التسليم بحضور الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة سوداني سامي يوسف وممثلين عن وزارة الصحة ومبادرة شارع الحوادث ومدير المعمل القومي “إستاك”.
وقال مدير اول المسؤولية المجتمعية بسوداني مصطفى مؤيد؛ إن الشركة لبت نداء الواجب دعماً للكودار الطبية والجيش الأبيض وهم يقفون في الخطوط الأمامية ، مشيرا إلى أن الشركة بدأت في تأهيل حوادث مستشفي دنقلا لمواجهة جائحة كورونا مع زيادة السعة التخزينية لبنك الدم.
وأكّد أن الشركة قدمت كافة أشكال الدعم الفني والتقني لوزارة الصحة خاصة تأهيل الخط الساخن 9090 داخل الوزارة.
من جانبه أشادت ممثل وزارة الصحة تهاني؛ بدعم شركة سوداني الكوادر الطبية والجهود الخاصة بالتصدي لجائحة كورونا، مشيرة إلى أن دعم سوداني الصحة ظل مستمرة في كافة المراحل ، وأكدت أن شركة سوداني وفرت. مايزيد عن 200 شريحة كبيرة يستخدمها منسوبو الوزارة وإدارة الوبائيات فضلا عن الربط بالإنترنت وهو مساعد في التواصل مع الولايات عن طريق الفيديو كونفرنس.
من جانبه أكد مدير المعمل القومي ( إستاك) ان دعم شركة سوداني للهاتف السيار له الأثر الكبير في العمل على حماية وتأمين للكودار الطبية خاصة في معمل الفيروسات المعمل التشخيصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *